alhyranh

alhyranh @alhyranh_5

محررة فضية

حبوب منــع الحــمل في بداية الزواج من المــــؤيد ومن المـــعارض ؟؟

الحمل والإنجاب

مـــــــــــــــــــــــــــساء الخـــــــير للجـــــــــــــــــميع :39:

^

^

^

أستــعمال حــبوب مــنع الحمل في بداية الــزواج مـين اللــي أستخدمهن ومشت أمـــووووره تــمام من ناحية العــلاقه .... والعصبيه أحــيانآ أقــول عــادي وأحــيانآ أقـول مــاتصلـح الحـبوب في بدية الــزواج لأنــها أكــيد بتغـير الحــاله ,, مـوصـيتني بنت عـمي لأنــها لـها شهر من زواجــها وراحت لمستـوصف خـاص وعطــتها الدكتــوره حبـوب أسمــها سليسلت مــاأدري شســمها تقـول خفيفات وقالتلــها أستخدمـيها لمدة ست شهــور بس الغـريبه إنها مـاأخذتلــها تحلـيل ولافحص ولا شـي ..
فـماأدري هـو عـادي الــوحده تخذحبـوب بالبدايه أو يضرنه ؟؟
39
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هنهونه
هنهونه
أنا قبل ما أتزوج كنت متفقه أناا وزوجي إني ماأحمل

على طول طبعاً كله بإذن الله
هنهونه
هنهونه
أنا قبل ما أتزوج كنت متفقه أناا وزوجي إني ماأحمل على طول طبعاً كله بإذن الله
أنا قبل ما أتزوج كنت متفقه أناا وزوجي إني ماأحمل على طول طبعاً كله بإذن الله
فرحت عند دكتوره وعملت لي تحاليل واشعه ع الرحم

عشان إذا فيه مشكله أو خلل في التحاليل أو الرحم أو المبايض مايصلح تاخذين شي بالعكس

المفروض تعالجين المشكله إللي عندك

المهم كتبت لي حبوب (ديانا35)
رأي حر
رأي حر
انا ضدها لأنها تغير النفسية و تقلب المزاج
و الشيء الثاني علشان الوحدة تكون مو عارفة ااذا هرموناتها ملخبطة أو تبويضها ضعيف
والحبوب تضعفها زيااادة..

وبالنسبة علشان ماتحمل الوحدة بداية زواجها فيه مليوون طريقة غير الحبوب :)
سلطانة الخير
سلطانة الخير
بصراحه انا من المؤيدين وبقوه لحبوب منع الحمل في البدايه الزواج حتى لو تأثر على النفسيه لان الوحده ماتدري عن حياتها الجديده مع زوجها يعني يمكن يصير عدم توافق بين الزوجين وعدم توفيق وبالتالي اذا حملت صعب جداعليها وعلى الطفل لذالك من رائي الشخصي ان الوحده تاكل حبوب في اول الزواج وتشوف وضعها اذا حست انها مرتاحه ومتوفقه تتركها وبعدين فيه حبوب يكون تاثيرها على النفسيه بسيط جدا ويكاد لايذكر انا متزوجهه قريب واستخدمت حبوب اسمها مارفلون لمده كم شهر في البدايه ولااحس انها اثرت مره علي اصلا مصيرك بتاكلين حبوب
احس اعتقاد خاطي الي قول ان الحبوب تسبب العقم يعني يمكن تسب الي تستخدمها لوقت طويل يعني سنوات
بالنسبه لاستشاره الطبيه الي تعاني من مشاكل في الدوره تحتاج استشارة في نوع الحبوب اما الي حالتها طبيعه عادي تستخدم حبوب من الصيدليه وتكون خفيفه
الله يوفق الجميع
حكيمه زماني
حكيمه زماني
نصيحه من قلبي لا تاخذينهااا لاتوقعين بخطأأ اغلب بنات قسم تأأخر الحمل وقعو فيه >> روحي للقسم واكتبي موضوعك هناك

وتلاقين الللي استخدموهااا ينصحونك ماتستخدميهاا