ماشاء الله شكلها واو عندنا في الجنوب مثل الابراج اللي بالصوره لكن مع سمن وعسل بدون مرق واسمها معصوبه لكن هذي بجد شكلها يشهي
24-08-1430 هـ, 10:14 صباحاً

انا فهمت قصدك قبل تنزلينها وعارفتها

حطي مرق بقدر وانثري طحين ويكون معاك مصواط وحركي وحركي وزيدي دقيق الين توصلين لليونه المرغوبه وبعدين نقصي النار وغطيها وكل 10 دقايق افرشي منشفه بالارض ونزلي القدر ويكون الفرن من جهه وانتي شاده عليه بركبك من جهه علشان تتحكمين بالقدر وانتي تحركين وحطي عليها منشفه علشان مايحرق ركبك وصوطيها بالمصواط << يعني اخلطيها ياااااااااااااااااي لاتسمعني امي خخخخخخخخخ
((( ان شاء الله تكونين فهمتي لان هذي اهم نقطه في العصيده لازم تصوطينها الييييييييييييييييين تصير مثل العلكه ومستويه ))

وحركيها الين تقول بس ثم ارفعيها على النار وغطيها ويالله نفس هالحاله اقل شئ نصف ساعه الى الين تستوي

وبعدين كبيها في الصحن وخليها شوي ترتاح الين تنزل كلها بعدين ضبطي شكلها بللي يدك مرق وضبطيها بالشكل المرغوب وفيك تسوين برج المملكه بعد مو لفيصليه

وخذي صحن حطي به سمن وحطيه بااعلى العصيده وصبي المرق واللحم في الصحن

بس احنا نفضل ناكلها بالمرق اما سمن ومرق ولحم احسها بيكون الطعم يعني لو تقدمين معاها طاستين مرق وحده عليها بهار

ووحده ساااااااااااااده

يوه اشتهيتها

ابيها ابيها الحييييييييييييييين

..

ويمكن يكون مقرص (( يعرفونه بنات الجنوب )) لان الصوره واضح فيها قطع ؟؟؟

وين بنات الجنوب النشميات افزعوا للبنت تبي تسوي برج خخخخخخخخخخخخخخ
24-08-1430 هـ, 10:15 صباحاً

اقوووووووول الله يكرم النعمه الحمدلله والشكر شكلها موحلووو
24-08-1430 هـ, 11:18 صباحاً

اقتباس مشاركة  (بكل احساس)
السلام عليكم..
فزعتكم يالبدويات..عندي ازعجني يقول: عندي امنيه ما تحققت
قلت: وشي
قال :ابيك تسوين مثل هذي..وراني صورة بالجوال مرسلها واحد من ربعه البدو..
الصوره وجبة عشاء دسسسسسسسسسسسمه الا وهي
<<البر بالسمن>>هي عباره عن مرق لحم وعليها برج ....(الفيصليه على غفله)المهم هذا البرج عباره عن بر مدري وشلون مسوينه وعليه في قمته صحن صغير فيه سمن
ابي طريقتها بالتفصيل..اسويها له قبل رمضان صدقوني بضبطها(وحده واثقه) بس انتو عطوني الطريقه
الله يجزاكم خير..
بس لا تضحكون على امنيته يحب اكل البدو وش اسوي فيه

ليش ما يطلب خويه اللي ارسل الصورة الطريقة ويريحك ؟؟؟؟
24-08-1430 هـ, 11:40 صباحاً

ابشر بعزك من قبل ماتطلع الصوره واناكنت متوقعه انه العريكه طريقتها مثل القرص اذا تعرفينه تعجنين بر مع مويه وملح وبزاريعني بهارات وتخلين العجينه لينه وسط اثقل من المويه بشوي وتحطينها في صينيه وتغطيها بالقصديروتدخلينها الفرن وتشغلي النار من تحت لمدة ساعه اذا كانت الصينيه مليانه واذا تزيدي في الوقت عادي اهم شي تنجح وعلئ بال ماتجهز تاخذين قدر وتقطعي فيه بصل كثير علئ حسب كثر العجينه وتحطي شوية زيت وتحمسين البصل كويس وتقطعين معها فلفل بارد صغير مره ثم تضيفين له الطماطم المطحون وتضيفين له ماجي والملح والبهارات واضيفي لها زبده اوسمن بري وكثريها اشوي واذا جهزت العريكه الي في الفرن تطلعينها وطبعا لازم تاخذين كيسه متينه وتكوني نظفتيها ونشفتيها وشيلي العريكه وحطيها بالكيس واضيفي عليها الحمسه وادعكيها في الكيس الين تتداخل الحمسه كلها في العريكه وطبعا تكوني مسويه مرق بالخضار وتسوينها نفس الشكل الي في الصوره وبالعافيه وانا متاكده انها العريكه تراني بدويه وزوجي يحب اكلات البدو واي اكله تبينها قوليلي وانا اكتب طريقتها لك
24-08-1430 هـ, 11:57 صباحاً

الساعة الآن 02:17 .