nonna1412

nonna1412 @nonna1412

عضوة جديدة

علاج الهالات السوداء

الاستفسارات الجماليه

انا بصراحة اعاني من الهالات السودة ومافي كريم الا استخدمته بس نفسي تفيدوني ان كنتم تعرفه علاجه ولكم مني كل الحب والتقدير بجد ماراح انسى وقفتكم معايا لوساعدتوني
7
880

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

للجنان أنا تواااقة
نفس المشكلة:(:( وياليت البنات يفيدونا واتمنى اشياء طبيعية:(:(
مناووي غير
مناووي غير
ليتني اقدر افيدك
عجزت وانا ادور
خجوله بس كيوت
خجوله بس كيوت
علاجه والله النوم المبكر كل يوم حاولي تنامين بدري وتشوفين الفرق الكبيييير وتروح عنك الهالات السوداء ان شاء الله
خجوله بس كيوت
خجوله بس كيوت
علاجه والله النوم المبكر كل يوم حاولي تنامين بدري وتشوفين الفرق الكبيييير وتروح عنك الهالات السوداء ان شاء الله
علاجه والله النوم المبكر كل يوم حاولي تنامين بدري وتشوفين الفرق الكبيييير وتروح عنك الهالات...
وعلى فكره الاكل الصحي مثل الخضار والفواكه والسوائل المفيده لو تحاولون انكم تاكلونها يوميا راح يزيد البشره جمال وصفاء ويعطي الجسم طاقه ورشاقه وشكرا :39:
قشتمر
قشتمر
عانيت مثلكم لفترة طويلة من الهالات وطبعا مع عدم انتظام النوم كانت تظهر بشكل مستفز :44: لدرجة أن أولادى صغار دائما يسألونى عنها :icon33: المهم ما راح أطول عليكم بدأت البحث فى كل المتديات لآنى أفضل الوصفات الطبيعية وجدت وصفات بكمدات الشاى وماء الورد والبابونج والبطاطا قلت ـبدأ بالشاى واذا ما نفع ما راح يضر واستمريت اسبوع بس ما لاحظت نتيجة يمكن لآن الهالات كانت كبيرة وصار لها فترة بدون علاج تركت الشاى وجربت البطاطا بس مو الحلوة ولكن الثانية البطاطس اللى بنسويها أصابع كنت أبشرها بمبشرة البصل وأضعها على عيونى كل يوم لمدة نصف ساعة والله العظيم بعد ثلاثة أيام ما صدقت النتيجة :laugh2: فتحت لون الهالات صراحة تشجعت صرت أسويها مرتين باليوم يعنى مرة فى الصباح ومرة فى المساء وما شاء **** تبارك الله قبل نهاية الاسبوع بدأ حجم الهالات يقل :icon28: وجزاها الله كل خير صاحبة الوصفة وان شاء الله بستمر عليها الى أن تختفى الهالات باذن الرحمن :love: