نكهة الكرز
نكهة الكرز
شوي شوي كلتو البنت هي مو قصدها لاتكشخ ولاتلبس هي قصدها تباااااااااااااااااااااااااااااااااااااالغ يعني كنها رايحه زواج اقو افهمو السالفه بعدين اهجمو
انا من ناحيتي لما اروح بيت اخوي وتكون الجلسه عائليه استشور شعري ومكياج بسيط وتنوره وبلوزه واحيانا اذا كنا رايحين نسهر بعد العشاء البس جلابيه حلوه يعني رايحه بيت اخوي مو واحد غريب ولا زوجته غريبه عنا عشان نتكلف ونضيق على انفسنا بالتيورات الفخمه هذا لين صار جمعه وناس وعالم كاشخه ولابسه صح اما انا واخوي وزوجته وش الي حادني يصراحه كشختها مالها داعي ابدا وماندري فيه حريم كذا عندهم هوس البس والمكياج يعني ماتفرق عندها وين رايحه وقولي لزميلتك خليها واثقه ولاتحر نفسها وتطنش تماما اهم شي تكون هي لابسه ومتعطره ومكياج خفيف وشعرها مرتب وخلاص
البساطه البساطه ياعيني عالبساطه
اما السالفه الثانيه بصراحه تقهر خير ان شاء الله وش تحس به هالبنت صارت اعضم من ام الزوج صدق الغيره تسوي البلاوي وترى الرجاجيل الحين ماهم مثل رجاجيل اول لازم تطبخ وتصير راعيه بيت الحين الرجاجيل عندهم امور اهم اذا ماقصرت فيها والله لو ماتدل المطبخ حطها فوق راسه وانتي فاهمه قصدي اكيد
ام ساراا
ام ساراا
ماندري وش بيرضي الناس تزينت والا لا؟؟
المهم ماضرتني ولا اذتني تسوي اللي تبي ربنا ولك الحمد ..
واذا زوجها بيقارن مالقى الا اخته اخته من قبل يتزوج وهو يعرفها
وفعلا الحريم مايخلون شي مايغارون منه..
والثانيه اللي تغار جعلها العرس اللي يلهيها عن الضعيفه واذا زوجها راضي بمرته هي وش تبي ؟؟
من جابها من بحرها؟
شوي شوي كلتو البنت هي مو قصدها لاتكشخ ولاتلبس هي قصدها تباااااااااااااااااااااااااااااااااااااالغ يعني كنها رايحه زواج اقو افهمو السالفه بعدين اهجمو انا من ناحيتي لما اروح بيت اخوي وتكون الجلسه عائليه استشور شعري ومكياج بسيط وتنوره وبلوزه واحيانا اذا كنا رايحين نسهر بعد العشاء البس جلابيه حلوه يعني رايحه بيت اخوي مو واحد غريب ولا زوجته غريبه عنا عشان نتكلف ونضيق على انفسنا بالتيورات الفخمه هذا لين صار جمعه وناس وعالم كاشخه ولابسه صح اما انا واخوي وزوجته وش الي حادني يصراحه كشختها مالها داعي ابدا وماندري فيه حريم كذا عندهم هوس البس والمكياج يعني ماتفرق عندها وين رايحه وقولي لزميلتك خليها واثقه ولاتحر نفسها وتطنش تماما اهم شي تكون هي لابسه ومتعطره ومكياج خفيف وشعرها مرتب وخلاص البساطه البساطه ياعيني عالبساطه اما السالفه الثانيه بصراحه تقهر خير ان شاء الله وش تحس به هالبنت صارت اعضم من ام الزوج صدق الغيره تسوي البلاوي وترى الرجاجيل الحين ماهم مثل رجاجيل اول لازم تطبخ وتصير راعيه بيت الحين الرجاجيل عندهم امور اهم اذا ماقصرت فيها والله لو ماتدل المطبخ حطها فوق راسه وانتي فاهمه قصدي اكيد
شوي شوي كلتو البنت هي مو قصدها لاتكشخ ولاتلبس هي قصدها تباااااااااااااااااااااااااااااااااااااالغ...
ايه والله اكلوني بقشوري أنا ماأقصد التزين العادي منفعلين البنات وبقووووووووووة
حـلا
حـلا
اختي ماقلتي لنا

وش تصرفاتها اللي تسويها ..غير كشختها الزايده؟؟
أبراااج
أبراااج
اذا لبست يالبنات عليهن تفكير طيب هى تلبس وتكشخ زيها