جزاكم الله خيرا عالمعلومات الحلوة
وبالنسبة للاخت اللي معارضة في لبنان.....بس حابة اسالك سؤال
تفتكري ليش عمرو خالد رغم انه مقيم الان في لبنان ...ماتغيرت اخلاقه رغم انه ب لبنان ....

اجابة اولى انه الله اعلم يمكن يسرله اموره هناك لخير ل عباده هناك
الاجابة 2.............تدين الانسان واخلاقة وضميره هو اللي بيقوده للخير او للشر .....مش المكان
وكل بلد بتلاقي فيها الخير والشر والفساد و الاخلاق والدين
افخم فنادقها .......... الموفنبك ......

بس انا شخصيا ما ارتحت فيها رغم جوها الرائع ....... نصيحه انتبهى تنزلين شواطى لبنان لانها قمه فى الانحطاط

السولدير ........ ساحه كبيرة عبارة عن مقاهى وناس تبربر بربربربر شيشه يحشرونك حشر ومطاعم ومحلات غاااااااااليه مرة وما جلست فيه اكثر من ساعتين حسيت بتكه وضيقه خفت ربى يخفس فينا ادرى بتقولون موسوسه بس وربى من المناظر اللى شفتها عينى كل واحد ماسك وحدة وهات يبوس وترفيع فى ملابس البنات اكثر من كذا ما اقدر اوضح حتى سواقين التاكاسى انتبهوا منهم يجرون ازواجكم هالشى عرضه السواق على زوجى بعد ما وصلنا الفندق ونزلت انا اول مسك يده وقال!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !! طبعا زوجى ولله الحمد ماعنده هالسوالف وبغى يصفقه
وصلت عندي قناعة أن اللبنانيين مايتعشون في البيوت !!
لأن قنواتهم الثلاثة قاعدة تظهر حفلات بعضها مباشر وبعضها مسجل هذا غير الإعلانات عن حفلاتهم ومسرحياتهم عفوا مستنقعاتهم لأن خلق الله كبير وصغير فيهم يهز ويرقص والبنات رقص ولبس حدث ولا حرج
آخر الكلام : يخبرني زوجي أن واحد من اللي راحو لبنان كثير يقول صحيح أن لبنان جوها ممتاز وبارد لكن الغالب
عليها المعاكسات والله العالم ماورائها سواء على اللبنانيات أنفسهم أو الخليجيات وللأسف
حفظنا الله واياكم من كل سوء ومكروه
ام دانه
هاه نقول الحمد لله ع السلامه وياليت تعطينا هالحين وجهة نظرك قبل لانتوهق
للعلم فقط فندق فنيسيا لا يوجد به اي حجوزات منذ ثلاثة اشهر ...

الساعة الآن 08:56 .