أميره الدلع

أميره الدلع @amyrh_aldlaa

محررة برونزية

طالبتكم بخدمه جدول لست ايام من رمضان

اطباق عالم حواء

السلام عايكم ورحمه الله وبركاته

مبروك عليكم الشهر والله يجعلنا من صوامه وقوامه يارب

انا اخواني الشباب بيجون عندي اول اسبوع من رمضان يفطرون عندي وهم 3 ومع زوجي 4 وابي منكم ماعلليكم امر تعطوني جدول لأكلات لمده 6 ايام والله محتاره وش اسوي يالليت تساعدوني بحيث يصير منوع ومو كثير واشياء سريعه مثلآ الله يجزاها خير وينولها اللي ببالها يارب اللي تساعدني
19
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

k-2009
k-2009
اليوم الأول : أصابع جبن ولقيمات مع القهوة وبعد المغرب سنبوسة ومطبق بيتزا و سوربة شوفان ومكرونة بالبشاميل والحلا كريم كرامل
اليوم الثاني: قطايف وسنمون مع القهوةوبعد المغرب شاورما وسمبوسة البف وفطاير مشكلة وشوربة عدس وصينية لازانيا ومهلبية
اليوم الثالث:جبنية وخلية نحل مع القهوة وبعد المغرب تورتيلا وجيب التاجر و منتو كذاب و شوربة فطر والحلا جلي بأي شكل
اليوم الرابع:سمبوسة جبن صغيرة ودونات مع القهوة وبعد المغرب سمبوسة هندية وكراوسان وسبنغ رول وشوربة جريش و رز بالربيان وتشيز كيك
اليوم الخامس: لقيمات وبسبوسة مع القهوة وبعد المغرب أفخاذ دجاج وشوربة خضار وسمبوسة أجبان مختلفة مع بقدونس وسندوتشات التوست بالمورتديلا والحلا أم علي
اليوم السادس: كنافة وبف باستري بأي طريقة مع القهوة وبعد النغرب كبة وورق عنب ومحشي كوسة وشوربة جزر وصينية رز بالقشطة والجبن والحلا تارت التفاح
وكل يوم حطي عصير مختلف مثل:فيمتو وتانج وكوكتيل وتفاح وليمون بالنعناع..الخ
k-2009
k-2009
وحاولي ياأختي تبدين تفرزنين من الحين
أميره الدلع
أميره الدلع
مشكوره حبيبتي بس عندي مشكله يبون الفطور قبل المغرب يعني مع الأذان وغير كذا ماعندي عامله يعني ابي اطباق سريعه ومأقدر اسوي طبقين حلا ممكن طبق مع الكراميل وجدولك حلو بس يبي طلف وطبخ ووقت وانا عندي اطفال ابي اشياء اسرع ومنوعه
أميره الدلع
أميره الدلع
التفريز فرزنت سمبوسه جبن وبطاطس وفرزنت بريد باالدجاج وورق عنب قدر صغير مو كثير
شمعة الدور
شمعة الدور
الله يوفقك
ياعمري شوفي المنتدى مليان اصناف خفيفه
بس غريبه الي يفطرون مع المغرب هل يكفي الوقت للفطور ولصلاه الجماعه؟؟