زائرة

محتارة وضايعة وداجــــــــــــــــــــــــــــة

الأزياء والموضة

محتارة وضايعة وداجــــــــــــــــــــــــــــة:44:

يا بنات طلبتكم هالمرة لا تردوني عرس اخوي في شهر 6 وهو اول عرس يصير في بيتنا واخيتكم داجة ماهي عارفة وش السالفة وابغى مساعدتكم عساي ما خلا منكم:(

· اول شي ابغى افكار للعرس ( للضيافة – الزفة – الهدايا ) واي حركة حلوة تخطر على بالكم او شفتوها في عرس حضرتوه او سمعتوا عنها :29:

· ابغى اعرف وش طريقة الدقا قات في المدينة لان دقاقتنا تقول ( الله يردة لها ) اذا هي بتزف العروسة ندفعلها زيادة 600 واذا بنزف على شريط ندفعلها 500 ؟؟؟؟؟
هو الوضع هذا طبيعي والا شافتنا رخوم وخرشتنا !!!:29:

· وسمعت انه فيه فرق نسائية تعرض ( يعني يرقصون رقصات بشكل مرتب ومنظم ) ابغى اعرف وين القاهم وياليت الي تعرف ارقام لزي هذي الفرق ما تبخل علي:29:

مع العلم ان العرس راح يكون من المدينة وهذا الي زاد من دجتي لأني من جدة:(
ولكم خالص احترامي ... وياليت تعبروني واي وحدة تقرا موضوعي ياليت تفيدني لو بالقليل وانا قابلته .:(
2
550

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ياعسل
ياعسل
SPRING ROSE .......... هلا فيك حبيبتي
بالنسبة للزفة مو انتم اهل الولد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الزفة تكون على العروسة
عاد اذا كانت عليكم افضل شيء تسون زفة عند شاعر ..... بحيث يكون فيه بيتين شعر ترحيب بالضيوف
بعدين الزفة .... وفية الطق اللي بعد الزفة ...... وتراه حبيبتي كذا اسهل واحسن من الطقاقات .....
الضيافة >>>>>>>>>> من المعتاد عليه اولاً : العصير ومعاه قطع صغيرة كيك ...... واحياناً يضعون مع العصير دونات صغيرة تكون بالشكولاته أو السكر ..... وتراها روووووووووووعة وخفيفة ....
ممكن تسون اوراق صغيرة فيها اسم المعرس والعروس تكون بملصقات على كاسات العصير .....
بعدين القهوة والحلى ........... وبعدها الشاي والشعبيات ......

لكن حبيبتي لازم تراعون عدم الأسراف والتبذير .... لأننا مسؤلون امام الله عزوجل
ايضا َتجنب الموسيقى وغيره ...... عسى ربي يبارك في زوجنا ..................... اللهم آمين
:27:
زائرة
الزفة يا عسل على العروسة طبعاً بس بعد ابغى اعطيهم افكار حلوة علشان يسوونها لأنه مهما صار زواج اخوي
ويعطيك العافية على ردك ، بس ما قلتيلي عن موضوع الدقاقة والفرقة ؟؟؟؟
واستنى باقي الردود .... انا بأنتظاركم