ريهام 1

ريهام 1 @ryham_1_1

محررة ذهبية

وش التغيرات اللي حصلت لك بين رمضان العام والسنه هذي

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :)
كلها خمسة ايام او اربعه ويهل علينا افضل الشهور رمضان الله يبلغنا اياه ويرزقنا صيامه وقيامه ويجعلنا من المقبولين فيه
كنت جالسه وولدي يراكض قدامي وأتذكره في رمضان العام الماضي كان مولود ابو شهرين اطبخ فطوري وهو في لفته مادرى عن شي والحين فرق بين شكله العام وهالسنه
وقعدت أتأمل في التغيرات اللي حصلت في حياتي بين الرمضانين ومر قدامي شريط طويل عريض من الذكريات بعضها حلو وبعضها مر الله لايعيده وتذكرت امي مرت بها ضروف مره عصيبه من اول ليله في رمضان الى سابع العيد :44:
وموضوعي دعوه لتصفح صفحات حياتك كيف كان وضعك العام وكيف صار هالسنه
يعني اللي كانت حامل وولدت واللي حملت واللي تزوجت واللي لاسمح الله مرض لها أحد يعني كل وحده تتصفح حياتها وتكتب التغيرات الحاصله
بانتظاركم :smheart:
6
467

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زوجه مسعف
زوجه مسعف
العام كنت نفاس والسنه هذي ولدي اله يحفضه يخطي
اممممممم
كنت ببيت اهلي والحين ببيتي
دولاب متحرك
دولاب متحرك
انا العام بعد كنت نفاس يعني لا صلاة تراويح ولا صيام السنه هذي ولدي بيكمل سنه اول رمضان متحمسه للصوم وصلاة التراويح الله يتقبلمنا
أميره الدلع
أميره الدلع
رمضان اللي فات كان حزين للي صار للي حدث فيه
وان شاءالله رمضان هذا يفك كربتي وكربت كل مسلم واسمع اخبار حلوه
فلتي
فلتي
السنه اللي مضت مريت بضروف الله لايعيدها وعشت رمضان ولا ذقت حلاوته وعسى الله لايعيد علينا ولا عليكم شر قولوا امين وفيه اقارب مقربين صاموا معنا السنه اللي مضت وهذه السنه الله يغفر لهم ويرحمهم ويجمعنا بهم اجمعين
صاحبة الإمتياز
رمضان السنة اللي فاتت ماكان حلو بالنسبة لي ماحسيت بطعمه بسبب ظروف لكن السنة هذه ان شاء الله راح احاول اتعبد فيه قد ما اقدر والله يبلغنا رمضان على خير وكل عام وانتم بخير.