ساعدوني تكفون ابغا اعرف حشوة الدجاج اللي في السبرنغ رول اللى دجاج مع جزر بس تكون حلو ه ولذيذ في تحدي بيني وبين وحده اعرفها المهم وكمان اصابع الجبنه وش الرقاق المستخدم والجبن المستخدم كمان معليش طولت عليكم
حبيبتي الحشوة اللي تقولين عنها ما اعرفها بس راح اقولج عن حشوتي
تاخذين صدور الدجاج وتسلقينها مع بهارات صحيح فلفل اسود وهيل وقرنفل ورق غار ونصف ليمونة ونصف بصلة وشوية ملح شوية
وبعدين فلليها
خذي شوية بصل مفروم مع شوية ثوم وشوية زنجبيل طازج مبشور وخليها تدبل بس مو تحمرينها وايد وبعدين خلي عليها الجزر المبشور والفلفل البارد المفروم صغير جدا وشوية فلفل اسود مطحون وشوية ملح بس وحلو لما تحشينها عقب ما تبرد تحطي وياها جبنة مبشورة
اما لورق السمبوسة انا والعيلة كلها تستخدم سويتز روعة الصراحة طعمه وانا احط فيه جبن الصقر مبشور وبعض الاحيان اخلي معاه زيتون اخضر شرائح
موفقة
اختي انا طريقتي
احمس بصل مفروم مع ثوم مطحون الين يذبل شوي بعدين حطي علية الدجاج وغطية الين تنزل مويتة واضيفي لة البهارات وشوي فلفل اسود وماجي و ملح وبعدين الجزر وحركية شوي وغطية الين تنشف الموية واذا طفيتية اضيفي علية ملعقة صلصة الباربكيو

وهذي صورتة

ولشرايح السمبوسة انا اعشق الوردة والجبن المثلثات البقرة الضاحكة او كيري
وانا مااحطها اصابع احبها مثلثات صغيرة
اقتباس مشاركة  (@روعة الإحساس@)
اختي انا طريقتي
احمس بصل مفروم مع ثوم مطحون الين يذبل شوي بعدين حطي علية الدجاج وغطية الين تنزل مويتة واضيفي لة البهارات وشوي فلفل اسود وماجي و ملح وبعدين الجزر وحركية شوي وغطية الين تنشف الموية واذا طفيتية اضيفي علية ملعقة صلصة الباربكيو

وهذي صورتة

الله يوقفك يارب والحمدلله هذي الصلصه عندي ومحتاره استخدمها مع اي وصفه الله يسعدك مشكوره حبيبتي

الساعة الآن 04:02 .