كل وحدة عندها عمارة مأجرتها تدخل , تجاربكم ورأيكم

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم
كيفكم ياحريم

بدخل ع طول في الموضوع : أنا حابة أشتري عمارة عشان أستثمرها وبطلع قرض عشان كذا وبتكون إذا يسر الله الأمر في منفوحة لأنها أرخص الموجود بس تكون إن شاء الله جديدة ودخلها السنوي 60 الف ! وبسدد دينها بإذن الله من عائد الأيجار ومن الضغط القوي ع راتبي إلى أن انفك من دينها وبعدين أستفيد منه بشكل أكثر !
اشرايكم يابنات بالفكرة ككل خاصة إن العقار هو الأبن البار
وكل وحدة سبقتني في هذا المجال يابيت تطرح تجربتها وكيف وضعها مرتاحة ولا لا ؟ وكيف المستاجرين يدفعون أول بأول ولا بالطلايب والعذاب
والمكان وغيره من كل شيء يتعلق بالوضوع
وكيف المكتب اللي يجمع لك الأيجارات وغيره
بإختصار كل من لها مجال أو باع في مجال الأستثمار العقاري تنورني :)
أنا طبعاً استخرت وبقدم بإذن الله ع هالخطوة إذا ربي يسر
أنتظركم ولا تبخلون علي بتجاربكم
وشكراً مقدماً
13
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم لطوووف
أم لطوووف
موفقة يااختي بس انااشوف انك تشوفين واحدحليم وثقة لان المستاجرين يبغى لهم بال طويل اولافي الايجارات ثانيا في المحافظة على ممتلكات العمارةثالثا اصلاحات العمارة من سباكة ونجارة وغيرهالازم تابعين حلالك بنفسك تقريباكل اسبوع الايجارات يعتمدعلى صاحب العقار الجيدالحريص والله الموفق
غدوووري
غدوووري
وعليكم السلام

عن تجربه

بعض المستأجرين رهيييييييبين وبعضهم الله يهديهم

بقولك شغله

المستاجر اللي يدفع بنفس الوقت يبي له حبة راس ومهما ارتفعت الايجارات لا ترفعين عليه

وشوفي لك عماره يكون فيه كم محل وملاحق في السطح دخلها يكون اكثر من غيرها
أم العلامة
أم العلامة
أم لطوف تسلمين ع الرد : أكيد يبي لي واحد يخاف الله والله يسهل الأمر وأنا اذا بشتري بكون عن طرق مكتب معروف

أم غدوري : حياك الله وأكيد بستفيد منك دامك لك تجربة بس اش رايك بمنفوحة كمكان ...؟
وتأيديني ع الفكرة بشكل عام ؟

وكل من كان لها تجربة تفيدوني الله يوفقكم
الجاذبيه
الجاذبيه
فووق
الله يوفقك
قلب ميمو
قلب ميمو
الله يوفقكم انا ابغى شقه يكون فيها 3 غرف نوم وحمامين وصاله وتكووووون نظيفه ومطبخ طبعا وبحي كويس في جده اللي تعرف تدلني واكون شاكره لها ترسلي ع الخا ص بحدود ال 19 الف يابنات ربي يوفقها اللي تلقالي

ترسلي ع الخاص