حبيبة وهم
حبيبة وهم
طبعاا اسود ولا تفكرين في غيره والاكسسوار على حسب الدرجة الازرق يا ذهبي يا فضي ونصيحه برووج وررررررررررررررررررررررررررردي على فوشي وظل سمااوي فااتح مع كحل فرنسي وحلو لو تدمجي الظل السماوي مع اخضر فاااااااااااااتح قد ما تقدري دمممج والله بطلعييين رااقيه جدا
طبعاا اسود ولا تفكرين في غيره والاكسسوار على حسب الدرجة الازرق يا ذهبي يا فضي ونصيحه برووج...
الا كسسورات فضي جربت وطلع احلا ومشكوره على النصايح انا كنت محتاره بين الروج الاحمر والزهر بس خلاص بحط زهر:39:
حبيبة وهم
حبيبة وهم
بعطيك رأئي واذا تبين النصيحه ( الاسود مع النيلي ) لون ملكيييييي << هذا إذا لبسك رسمي الانيلي والابيض صح حلو بس يصلح للبس السبوووور بس وفيه النيلي والأصفر روووعه بعد ملبوس العافيه
بعطيك رأئي واذا تبين النصيحه ( الاسود مع النيلي ) لون ملكيييييي << هذا إذا لبسك...
الله يافيك واكيد الزين مايطلع الامنك وانا لبسي رسمي مره عشان كذا قلت اسود بس قلت باخذ رايكم يسلمو ياقلبي
حبيبة وهم
حبيبة وهم
اهلآ وسهلآ .. امم مرا حلو النيلي مع الاسوود وتقدرين تخلين الاكسسوارات فضي والشوز والشنطه اسسود
اهلآ وسهلآ .. امم مرا حلو النيلي مع الاسوود وتقدرين تخلين الاكسسوارات فضي والشوز والشنطه اسسود
خلاص *****الله اعتمدت رايك مشكوره حبيبتي
حبيبة وهم
حبيبة وهم
مشكوره اختي مبدعه على الرد
ام ليانة
ام ليانة
رمادي فاتح جدا او ابيض وبيكون جنان والاكسسوار يكون رمادي او ابيض
تقبلي تحياتي:26: