مـــــكــــــيـــــاجــــي المتواضع {{ بالصور}}

المكياج والعطور

انا ادمااااااااااااااان مكياج بشكل مينون يعني اقط فلوسي على المكياج اكثر شي وكل شوي اشتري الله يكافينا شر هالادمان اللي يفلس :44:

طبعا من فتره قصيره سويت تصفيه على مكياجي وقطيييييت اكثر من ثلاث ارباعه اللي عطيت اختي وامي وخداماتنا قلت لهم حطوه بالسفر اهني لا وشريت لي مكياج يديد وصار مكياجي محدود ومتكامل ويفي بأستخدامي نبدي بسم الله

قبل ما ابدي بشرتي مختلطه

البيس + كريم الاساس+ الكونسيلر (فور ايفير) يهبلون

البودره المات الكومباكت من فور ايفير تهبل شويه عليها طبعا مات بدون لمعه(شريتها مرتين وناويه على الثالثه) وجفنشي حلوه بس افضل فور ايفير
انا بيضه والكومباكت مالتي رقم1
واستخدم الكومباكت بالفرشه

الاضاءه
نبدي اللي على اليمين ريفلون تهببببببببببببببببببببببل
اللي بالنص من فور ايفير ثقيله وجامده نخلطها ويا كريم الاساس نحط شوي ويا كريم الاساس
واللي على اليسار برونز من بره شاريتها

اللوس باودر

الماسكرا
افضل شي السموكي لاش تينن تينن تينن مستحيل اغيرها
واللي من لوريال زينه

مثبت الشدو من ديقووو جداااااا رائع يخلي الشدو ثابت ثابت مايروح الا لمه تغسلين ويهج يصلح حق جونا غبار وحر ورطوبه لوووول يعني وطريقته تحطينه على كامل الجفن تنطرين لمه يجف دقيقه ولا دقيقتين وتبلشين ميك اب

اقلام الكحل
من لوريال سواده فاحم
ومن N7 لونه تركواز حلو لا بأس فيه
من Beyu لونه بيج على صدفي وايد حلو

الاي لاينر من بودي شوب اسود الاثنينه اللي على اليسار واللي بالنص محمود سعيد والايمين ترا من Beyu لونه زيتي وايد حلو لونه وغريب

حق حواجبي
طبعا فور ايفر رقم 3 لونه بني ظروري تستخدمونه صح لانه اللي مايستخدمه صح بيذمه لين يوم الدين هههههه
واللي بيستخدمه صح مستحيل يغير
ومن بودي شوب وايد حلو بس بفور ايفير لا يقارن

يتبع
242
29K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ســـالـــي86
ســـالـــي86
الشدواااااااات

نبدي بحبيب قلبي فور ايفير

اسود اللي بدون لمعه وكحلي

الاسودn 4
والكحلي 159

من فور ايفير اليسار ستار بودر الابيض اضاءه تحت الحاجب روعه قليل عليها واليمين الدايموند سلفر على سماوي وايد حلو يصير مثل الغلتر الراااااااااقي جدااااااااااا جدااااااااا وظروري تستخدمون قطره من فور ايفير او نجولت او مثبت ديقو عشان يثبت
الغلتر

هذيلا مجموعه شدوات شاريتهم من بره

من بودي شوب

هذا من ديقو رقمه 155 يهببببببببل لا يطوفكم لونه ذهبي على صدفي اضاءه تحت الحاجب عجيب غريب
والاحلى انه رااااااااااااقي

من سيفورا سموكي حلوه الوانه

من انجولت بنات شدواتهم حييييييييييل حلوه والاحلى اللون مثل ما اهوا يعني الوانهم اللي تشوفونهم مثلها على العين انا تحسفت ماخذيت اكثر ولمه الحين مافتح عندنا:(

هم تابع
ســـالـــي86
ســـالـــي86
الشدواااااااات نبدي بحبيب قلبي فور ايفير اسود اللي بدون لمعه وكحلي الاسودn 4 والكحلي 159 من فور ايفير اليسار ستار بودر الابيض اضاءه تحت الحاجب روعه قليل عليها واليمين الدايموند سلفر على سماوي وايد حلو يصير مثل الغلتر الراااااااااقي جدااااااااااا جدااااااااا وظروري تستخدمون قطره من فور ايفير او نجولت او مثبت ديقو عشان يثبت الغلتر هذيلا مجموعه شدوات شاريتهم من بره من بودي شوب هذا من ديقو رقمه 155 يهببببببببل لا يطوفكم لونه ذهبي على صدفي اضاءه تحت الحاجب عجيب غريب والاحلى انه رااااااااااااقي من سيفورا سموكي حلوه الوانه من انجولت بنات شدواتهم حييييييييييل حلوه والاحلى اللون مثل ما اهوا يعني الوانهم اللي تشوفونهم مثلها على العين انا تحسفت ماخذيت اكثر ولمه الحين مافتح عندنا:( هم تابع
الشدواااااااات نبدي بحبيب قلبي فور ايفير اسود اللي بدون لمعه وكحلي...
البلاشر

اول شي ببدي بحبيب قلبي كالعاده

الحلو ببلاشر فور ايفير مات يعني طافي ولونه ثابت يعني حطي شوي مو وايدويفي بالغرض

ارقامهم الوردي 8
والمشمشي الفاقع 22

من ماك الكولكشن اليديد (يهبل هاللون) اغمج لون من البلاشر اسمه STYLE DEMON
وايد حلو ولمعته رهيبه جنج حاطه بلاشر وشيمر وراه يعني بلاشر واضاءه 2 في 1

جفنشي ليميتد اديشين لايطوووووفكم يهبل برتقالي على برونز على وردي رقمه 72
امانتاً طبيعي جنه خدودج مورده على احمر على اورنج اخذوه وانتوا :35:

الباجي
من ديور برونز
من مكياجي لونه وردي على مشمشي
من برجوا وردي على مشمشي
ومن مايبليني الكريمي وردي

الحمر

اول شي ببدي بحبيب قلبي فور ايفير

طبعا الوردي لون باربي وردي كل ماخلصت اشتريها
والاورنج على مشمشي شاب شويه واااااااااااايد راقي

ارقامهم

الصوره ظالمتهم

باليتات الحمر من فور ايفر غنيه عن التعريف وانا شريت اللون الاورنج صايره ادمان لون برتقالي ويا البلاشر البرتقالي والبرونز يصير وااااو خصوصا حق الصيف
انصحكم فيه انا ترا توني شاريته شوفوا شنو سويت فيه
احلى شي تطلعين منه اكثر 5 الوان تخلطين كل لونين ويا بعض يعطي لون
او كل ث الوان يعطي لون

هم تابع
ســـالـــي86
ســـالـــي86
البلاشر اول شي ببدي بحبيب قلبي كالعاده الحلو ببلاشر فور ايفير مات يعني طافي ولونه ثابت يعني حطي شوي مو وايدويفي بالغرض ارقامهم الوردي 8 والمشمشي الفاقع 22 من ماك الكولكشن اليديد (يهبل هاللون) اغمج لون من البلاشر اسمه STYLE DEMON وايد حلو ولمعته رهيبه جنج حاطه بلاشر وشيمر وراه يعني بلاشر واضاءه 2 في 1 جفنشي ليميتد اديشين لايطوووووفكم يهبل برتقالي على برونز على وردي رقمه 72 امانتاً طبيعي جنه خدودج مورده على احمر على اورنج اخذوه وانتوا :35: الباجي من ديور برونز من مكياجي لونه وردي على مشمشي من برجوا وردي على مشمشي ومن مايبليني الكريمي وردي الحمر اول شي ببدي بحبيب قلبي فور ايفير طبعا الوردي لون باربي وردي كل ماخلصت اشتريها والاورنج على مشمشي شاب شويه واااااااااااايد راقي ارقامهم الصوره ظالمتهم باليتات الحمر من فور ايفر غنيه عن التعريف وانا شريت اللون الاورنج صايره ادمان لون برتقالي ويا البلاشر البرتقالي والبرونز يصير وااااو خصوصا حق الصيف انصحكم فيه انا ترا توني شاريته شوفوا شنو سويت فيه احلى شي تطلعين منه اكثر 5 الوان تخلطين كل لونين ويا بعض يعطي لون او كل ث الوان يعطي لون هم تابع
البلاشر اول شي ببدي بحبيب قلبي كالعاده الحلو ببلاشر فور ايفير مات يعني طافي ولونه ثابت...
نكمل الحمر (الروج)

نبدي من اليمين
اول ثلاثه من لانكوم
بعدين من نوبا تصير ويا تحديدها وايد حلوه بس تصلح بليل لانها فوشيا
والعنابيه شانيل
والاخير من ديقو

الاولى من اليمين انجولت والاخير اللي فيها ورد من بودي شوب ليميتد اديشين
والثلاث اللي بالنص من ريميل ارقامهم من اليمين
010 هذي احبها حييييييل ولمعتها حلوه
028 مات مطفيه وحلوه
072 لونها احمر على عنابي راقيه

من ريفلون حمرهم هالنوعيه حلووووووه ومات مطفيه بس ماتخلي شكل الشفايف يابس لا جدا ناعمه وحلوه وتظل فتره على الشفايف

الجلوسات
من اليمين
من Beyu لونه مشمي على لحمي وايد حلو
من لانكوم وردي باربي
من ريفلون يهببببببببببببببل لونه بيج فضيع ماستغني عنه
من شانيل عنابي راقي جدا
فور ايفر يهببببببببببببببببل لاتشوفونه شاب ترا يهبل بروحه وويا الحمر المشمشيه او البيج حلووالاحلى يتفخ فيها نكهه النعناع
ديقو عشقته من اول نظره
والاخير صغير تستر عجيب هم فيه نعناع ويتفخ الشفايف

جلويات انجلوت عجيبين
الوانهم غريبه

ســـالـــي86
ســـالـــي86
نكمل الحمر (الروج) نبدي من اليمين اول ثلاثه من لانكوم بعدين من نوبا تصير ويا تحديدها وايد حلوه بس تصلح بليل لانها فوشيا والعنابيه شانيل والاخير من ديقو الاولى من اليمين انجولت والاخير اللي فيها ورد من بودي شوب ليميتد اديشين والثلاث اللي بالنص من ريميل ارقامهم من اليمين 010 هذي احبها حييييييل ولمعتها حلوه 028 مات مطفيه وحلوه 072 لونها احمر على عنابي راقيه من ريفلون حمرهم هالنوعيه حلووووووه ومات مطفيه بس ماتخلي شكل الشفايف يابس لا جدا ناعمه وحلوه وتظل فتره على الشفايف الجلوسات من اليمين من Beyu لونه مشمي على لحمي وايد حلو من لانكوم وردي باربي من ريفلون يهببببببببببببببل لونه بيج فضيع ماستغني عنه من شانيل عنابي راقي جدا فور ايفر يهببببببببببببببببل لاتشوفونه شاب ترا يهبل بروحه وويا الحمر المشمشيه او البيج حلووالاحلى يتفخ فيها نكهه النعناع ديقو عشقته من اول نظره والاخير صغير تستر عجيب هم فيه نعناع ويتفخ الشفايف جلويات انجلوت عجيبين الوانهم غريبه
نكمل الحمر (الروج) نبدي من اليمين اول ثلاثه من لانكوم بعدين من نوبا تصير ويا تحديدها...
التحديدات

من فور ايفير لون مشمشي فاقع نوعا ما
ووردي
ومن ريد ايرث وردي على فوشيا
ومن ديقو لونه غريب لحمي على مشمشي شوي

سقطوا سهوا مطلعتهم من الجنطه
من سالوران حلوه واااااااااااااااااايد مرتين اشتريها اكثر بنك احبه اهيا وفور ايفير اللي فوق410 وريميل 010

هالحمره من ديقو حيييييييييل حلوه انا شفتها على بنت عمي وينيت على طول طلعت من عندها رحت اشتريها وترا ثاني مره اشتريها احطها بروحها لونها غامج بس غريب واحط فوقها الصبح جلوس ريفلون يصير لونها يدوخ اقعد ساعه اتغزل بروحي بالمنظره بس لمه احط القلوس ماوصله لمه حدود الشفايف يعني اخلي الحدود طالع لون الحمره يصير مثل التحديد
ووايد وايد يسألوني شنو حمرتج
حتا دايما بالجنطه
لونها غريب برتقالي على قرمدين على مادري شلون

هذا جلوس من ريفلون يهبل رقمه 505

والحمره رقمها

شوفوا لون الحمره على ايدي بالقلوس وبدونه

واخر شي مثبت من ديور وايد حلو وريفرش للبشره ومنعش

وشنو رايكم بمكياحي
كربوجه الكربوجه
ماشالله مرة ذوييييييقه ونايس