الــغــيــد
الــغــيــد
هلا بك ياعسل الملح ماله شغل بخراب الغساله تاكدي من توصيلات الماء وارتفاع انبوب التصريف 0000

لان الغساله بتشتغل لو بالمويه سواء حطيتي ملح وملمع او لا 000لان تاثيرهم بس على نظافة الصحون 000

والمكعبات 5 في 1 تغني عن الملح والملمع ورغم كذا انا احطهم لانها تطول عمر الغساله وتعطيني نظافة مضاعفه موفقه 000
بسمة فرح
بسمة فرح
يابسمة ياعسل الملح والملمع والصابون ممكن تلاقينهم في السوبرماركات الكبيرة مثل الدانوب او الراية او هايبر بندة. وانصحك بوضع الملح لانه يطيل عمر الغسالة وحتى لو استخدمتي المكعبات مالك غناة عن الملح . وتاكدي من ان الغسالة يوصلها الماء . انا عندي اريستون وماشاء الله رائعه جدا ومبروكة عليكي غسالتك .
يابسمة ياعسل الملح والملمع والصابون ممكن تلاقينهم في السوبرماركات الكبيرة مثل الدانوب او الراية...
اهلا اختي الله يبارك فيك بس هي تشتغل بس:44:في بنده لقيت الصابون والملمع والمكعبات اللي ذكرتها بس الملح لا
اما بالنسبة للغسالة فالماء الظاهر مايوصلها بكره باذن الله بنروح للوكيل حقها يشوفلنا حل
بسمة فرح
بسمة فرح
اختي دوري الملح ضروري وانصحك ماتستخدمين الجل اللي هو الصابون لأن غسالتي نفس غسالتك ويربول والشركه حذرتني من استخدام الجل اختي زي ماقالوا الاخوات دوري المجمعه كامله بتلاقينها بالسوبرماركت الكبيره وممكن تلاقينها بمحلات التنظيف الكبيره انتي من وين ممكن نقدر نساعدك بمكان تواجد ادوات التنظيف والله يعينك بس اهم شي ماتحبطين لأن الغساله اكثر من روووعه انا استخدمها ومريحتني ماشاء الله تبارك الله واي سؤال أنا حاضره على فكره هذا المعرف مو لي انا عند اهلي وهذا لأختي بس اي شي تبينه قوليه لها وأنا براسلك من معرفي الله يوفقك دعواتك :)
اختي دوري الملح ضروري وانصحك ماتستخدمين الجل اللي هو الصابون لأن غسالتي نفس غسالتك ويربول...
هلا اختي يعني ماستخدم الجل زين نبهتيني اجل ويش اسوي فيه ممكن استخدمه للغسيل اليدوي بدل الفيري؟:)اما بالنسبة للملح فانا رحت الراية اللي عندنا مالقيت ولا شي لاملح ولا غيره سافرت ابها رحت هايبر بنده سالت العامل ولا كاني اتكلم :mad: رحت لفيت بنفسي لين لقيت المكعبات والجل والملمع بس الملح عجزت ادور مالقيته الحين انا ماعندي حل غير استخدم المكعبات والملمع بس الما الملح فما اقدر اوفره بس هي تشتغل بس:09: وجزاك الله خير
بسمة فرح
بسمة فرح
هلا بك ياعسل الملح ماله شغل بخراب الغساله تاكدي من توصيلات الماء وارتفاع انبوب التصريف 0000 لان الغساله بتشتغل لو بالمويه سواء حطيتي ملح وملمع او لا 000لان تاثيرهم بس على نظافة الصحون 000 والمكعبات 5 في 1 تغني عن الملح والملمع ورغم كذا انا احطهم لانها تطول عمر الغساله وتعطيني نظافة مضاعفه موفقه 000
هلا بك ياعسل الملح ماله شغل بخراب الغساله تاكدي من توصيلات الماء وارتفاع انبوب التصريف 0000 لان...
هلا اختي كيف يعني ارتفاع انبوب التصريف يعني كم يكون مرتفع هو تقريبا مرتفع شويييي بس يعني 5 سم تقريبا ارفعه اكثر ؟ وجزاك الله خير والاخت اهات والم والبنت الوفيه وكل من رفع موضوعي او رد علي :)
فتاة الطعوس
فتاة الطعوس
ايش تقصدون الملح العادي للطبخ؟؟؟؟

او ينباع خاص للغسالات؟
ابي الرد ضروري الله يوفقكم