عموماً
عموماً
شوفي حبيبتي انا ادري ليش ماتبين تقولين مشكلتك لاحد لانك تعرفين اذا احد عرف فيها بياكدون لك ان زوجك غلطان
وانتي تبين تستمرين مو متاكده انه غلطان عشان تقدرين تسامحينه
هذا شي موطبيعي يصدق فيك بكرا لو قال كلمتني تبي تطلع معي يصدقه
لازم تشوفين حل جذري لمشكلتك
وسامحيني على جرئتي لكن الرجل ماينفع له تسكتين له وكله تسامحينه وقفيه عند حده لمصلحتك مصلحته ولمصلحة عيالك
ام عروووب
ام عروووب
اللّة يعينك مشكلتك غريبة عجيبة وش ذا الرجال الي يتكلم خوية عن زوجتة وهو ساكت حتى لو كان صادق في كلامة وين الغيرة وين حنا عايشين كيف تختلط علية الامور وما يوقفة عند حدة
@ عذا نجد @
@ عذا نجد @
أختي مهمومه .. أسال الله ان يفرج همك وينفس كربك ويصلح مابينك وبين زوجك ..
بصراحه يااختي وانا اقرا ماكتبتي احس انك انسانه فاهمه ومتفهمه وعندك القدره على إدارة حوار جيد بينك وبين زوجك ... وتضعين في هذا الحوار النقط على الحروف ...
اولآ للحياه الزوجيه قداسه لايتعداها اي شخص سوى الزوجين فقط ولا ثالث لهما إلا من تدخل للاصلاح ..
ثانيآ يضل هذا الصديق غريب . وليس من المفروض ان يتكلم عنكي باي شئ .لامن قريب ولا من بعيد .
ثالثآ سماح زوجك له بان يتحدث عنكي ككلامه انك ارسلتي ...الخ ) فهنا لابد تتوقفين لحظه وتسالين زوجك كيف سمحت له بان يخوض في حديث عنكي سوى كلام طيب او غيره فهو يضل صديق قديم وله حدوده ..
ذكري زوجك بالسياج الخاص الذي لابد تحاط به الحياة الزوجيه واهم اعمدة هذا السياج الغيره .
ضعي حد لهذه المشكله بتحديد اسبابها من وجهة نظر زوجك كان تقولي ... كيف يبدا صديقك بالكلام عني وانت ساكت !!
كيف سمحت له يتدخل بيني وبينك !؟
اشك ان زوجك عنده خلل ما ( اما في الاولويات كان يقوم بوضع منزلة الصديق بمنزلة الزوجه مع الفرق الواضح بينهم .
اولطيبه زائده فيه جعلت صديقه يتمادى في الدخول في حياتة الخاصه ... او اسمحي لي لاتوجد عنده غيره )
اتمنى اني افدتك يااختي واسال الله ان يصلح حالك ويسخر زوجك ويرزقك بالذريه الصالحه .....
مهمومة ..
مهمومة ..
الله يهدي زوجك ويقر عينك بصلاحه بس من جد انتي ساكته على علاقته بصديقه هل هي شي كبير اذا كذا مالك حق تكستين الله يشرح صدرك ويهدي سركم يارب
الله يهدي زوجك ويقر عينك بصلاحه بس من جد انتي ساكته على علاقته بصديقه هل هي شي كبير اذا كذا...
آآآمين .. يارب
لا أعلم الغيب .. ولكن طريقي في حياتي هو الدعاء
وأملي بالله كبير بأن يظهر الحق
تمريكو
تمريكو
الله يفرجها عليكبس غريبه علاقتهم !!