امـاراتيـه1
امـاراتيـه1
للـرفـع
امـاراتيـه1
امـاراتيـه1
حبـوبـآت دخيلكم سـآعدوني و انا استخدم زيـت الخروع بـعد تقريبا في الاسبوع مره ارجوكم سـآعدوني و بدعيلكم
beautiful girls
beautiful girls
رفع
طيبووون
طيبووون
يعتمد اذا انتي اصلا شعرك خفيف مافي شي يطلع لك بصيلات شعر جديده ..
اما اذا حاله تساقط ..
شيكي على ما يلي ..

1- الغده الدرقيه .
2- الحديد في الدم ومخزون الحديد في الجسم "ترى كل واحد تحليل لحاله"
3- نقص الزنك
4- نقص فيتامين د <<<< هذا بلاء منتشر عندنا بشكل مرعب ويسبب امور خطيره اهونها تساقط الشعر و المشاكل الجماليه مرورا بهشاشه العظام وانتهاء بالسرطان الله يحفظ الجميع..
5- نقص مركب B .

كلهم مهمين وشائع نقصهم عندنا في الخليج ..

ما سبق نصيحه مني شخصيا لوجه الله .. بعد الفحص طلع ناقص عندي رقم 1,2و4 ولله الحمد ..

ونجي لسؤالك انا جربت امبولات فيشي لمده "اربع كراتين" كم من الزمن ما ادري بس اكثر من شهرين ..وطلع شعر كثيييييييييييييييييير ما ينلم ماشاء الله لكن التساقط مستمر لأن السبب كان لايزال قائم..
حاليا خف التساقط بشكل ملحوظ ..بس انا حامل وأخذ حديد وفيتامينات و حبوب الغده ونقط فيتامين د "يارب لك الحمد " وما ادري ايهم السبب..

والله يكثر شعورنا بأمره ..
الشجرهالطيبه
الشجرهالطيبه
مرحبا كيف الحال اول شي انا نفسك اعاني من شعر قليل ورحت لدكتور وكتب لي انبولات اسمها (اناستيم) علبتها لونها برتقالي وابيض وفيها انبولات وعلها حدود كل مره تستخدمين الى الحد الى على الانبوله تستخدميها على شعر جاف او رطب ولاتغسلين شعرك بعد استخدامها وتحطين منها يوم ورا يوم يعني مو كل يوم ريحتها حلوه واستخدتمها سهل ونتائجها روعه وانا الى الان استخدمها وحسيت بالفرق طبعا العلبه بتكفيك شهرين ونص وسعرها 225 ريال بس قالت لي الدكتوره لازم على الاقل تستعملين علبتين يعني 5 شهور وانتي ماراح تبدأين تحسين بالنتيجه الا بعد 3 شهور لانها دوره حياه الشعره يعني باختصار لاتيأسين او تستعجلين بالنتائج لازم على الاقل 3 شهور حتى يبدأ يبين وتستمرين بعدها وانا عندك استفتار انا جاهزه
مرحبا كيف الحال اول شي انا نفسك اعاني من شعر قليل ورحت لدكتور وكتب لي انبولات اسمها (اناستيم)...