ههههههههههه
ياحبي لك بتفشلين مديرتك عليك بالعافيه
ابي وظيفه لو بالمريخ




الحلا هذا ابي الرابط حقه
اقتباس مشاركة  (لاتلومونه)
الشنطة حقت ترامس شاي و قهوة (مديرتي تقول هذي للمديرات و المواجهات بس امااااااتجي بداية السنة ان شاء الله برزها قدام مديرتي) من عند البساطيين مو من المنتزهات
احلى ههههههه

هيا تصدقي اشتريتها قبل اسبوع بس بشكل تانى تعرفي بكم؟؟ماشاء الله 8 ريال وحجمها متوسط تنفع للقهوة وفناجيل وصحن حلى كمان تحطيهم جنب بعض وتنفع كمان تحطي ترمسين واحد قهوة والتانى شاهي
قولوا ماشاء الله على فكرتي ولا ترانى بدعي على اللي تلطشها وما تقول ماشاء الله هههههههه
وكل ما طلعنا انا وزوجي مشوار تسويت لي قهوة ونعمر المخيخ وهو يسوق وانا ابربر معاه في السيارة ونااااااااااااااااسه
حركه عشان ما عاد يمل من خرجاتى خخخخخخخخخخخخ
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
صراحه مديرتكم تحفه
الله يهنيك


الساعة الآن 05:52 .