السلام عليكم---كيفكم بنات---ابغى اطلب منكم طلب--انا وحده ماحب الدجاج كحشوه احس دائم فيه ريحه زخمه---ابغى طريقه للحشوه يعني وش اضيف له علشان تنقطع ريحته انا اضيف بقدونس وفلفل وبهارات بس ساااااااااااعدوني بس الله يعافيكم ماابغى روابط----ابغى تجربه شخصيه--
26-08-1430 هـ, 05:42 مساءً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
لماتسلقين الدجاجة ضيفي لمؤية الدجاج بهارات صحيحة غير مطحونة مثل القرنفل والهيل والفلفل الاسود وورق غار وقرفة
وربع بصلة صغيرة عشان تتمتص الزفرة وتعطيها ريحة ونكهة حلوووة جربيها
وطبعا مع الطبخ ضيفي اي انواع من البهارات انتي تحبينها مثل الكمون والكاري ولاتنسين الكزبرة والبقدونس
رايح يعطيكي طعم ونكهة حلوووة

هذي الطريقة اذا تبين تسلقين الدجاج
اما اذا بدون سلق كشني الدجاج مع البصل وشؤي ثوم وشؤي زنجبيل وبهارات مشكلة وكركم واي بهار تحبينها واهم شي البقدونس والكزبرة
ان شاء الله قدرت افيدك
26-08-1430 هـ, 05:46 مساءً

اهلين اختي 00حاولي تاخذين الدجاج الطازج مثل فروج الذهبي 00وحاولي تكشنينه بالبصل والثوم لين يطلع مويته ويشربها00وبعدين البهارات وحمسيه مره ثانيه
26-08-1430 هـ, 05:51 مساءً

اقتباس مشاركة  (صبرك ياروح)
لماتسلقين الدجاجة ضيفي لمؤية الدجاج بهارات صحيحة غير مطحونة مثل القرنفل والهيل والفلفل الاسود وورق غار وقرفة
وربع بصلة صغيرة عشان تتمتص الزفرة وتعطيها ريحة ونكهة حلوووة جربيها
وطبعا مع الطبخ ضيفي اي انواع من البهارات انتي تحبينها مثل الكمون والكاري ولاتنسين الكزبرة والبقدونس
رايح يعطيكي طعم ونكهة حلوووة
ان شاء الله قدرت افيدك
الله يجزاك خير-بس هل اضيف شبت-وبصل اخضر؟؟؟؟
26-08-1430 هـ, 05:55 مساءً

اقتباس مشاركة  (بائعة الياسمين)
اهلين اختي 00حاولي تاخذين الدجاج الطازج مثل فروج الذهبي 00وحاولي تكشنينه بالبصل والثوم لين يطلع مويته ويشربها00وبعدين البهارات وحمسيه مره ثانيه
مشكوره اختي انا اخذ الطازج بس الدجاج حتى الطازج له ريحة زفره
26-08-1430 هـ, 05:56 مساءً

الساعة الآن 11:23 .