فتافت
فتافت
تجربة العضوة العزيزة لوليتا 2000 وجدولها :
تجربة العضوة العزيزة لوليتا 2000 وجدولها :

تجربة العضوة العزيزة stars flooar وجدولها :

فتافت
فتافت

تجربة العضوة العزيزة فراشة الرغد وجدولها :

فتافت
فتافت

تجربة الأخت العزيزة المستقبل وجدولها :

واخيرا اكتب لكم تجربتي وجدولي :

س1/ مانوع شعرك ؟

شعري دهني من الجذور لمنتصف الشعر والاطراف جافة ..

س2/ ماهي مشكلة شعرك؟

كثيرة تساقط - تقصف - تكسر الشعر - قلة الشعر بسبب التساقط - بطئ نمو الشعر :44:

س3/ماهي النتيجة التي تتمنى الوصول لها؟

شعر طويل لآخر الضهر وصحي وحيوي واهم شيء كثيييييييييير

س4/ تاريخ بداية الاهتمام ؟وماهي خلطاتك السابقة ان وجد ونتائجها وسلبياتها ؟

انا بديت قبل اكثر من سنة بس العناية الفعلية والمكثفة كانت من شهر رمضان الماضي يعني بكمل السنة قريب واستعملت خلطات كثير منها زيت عافية بالحلبة والمحلب والحبة السوداء ونواة التمر وكمان عملت خلطة هاجرية كول بس اضفت لها الآس مع السدر وحلوه للتساقط بس عيبها لو تركتيها فجأه يرجع التساقط غير انه غسلها جدا صعب وانا عندي رضع ماقدر اخليهم لوحدهم فكنسلتها .. جربت الكثيراء مع مجموعة زيوت من ضمنها هيمتاج هذا الزيت يعطي نعومه حلوه للشعر .. واستخدمت تونك كامينو موتو المسرع والمقوي بس ما اعطاني ذيك النتيجة جدا عادي وكمان سويت تونكات منزلية ومنقوع الترمس كشطفة اخيرة بعد غسيل الشعر ..

س5/ ماهو جدول العناية الاسبوعي الحالي ؟ مع ذكر المكونات التي تتكون منها الخلطات ؟

جدولي الحالي يوميا زيت البقدونس والحناء والفلفل وكل خمس ايام او اسبوعيا قناع للشعل .. وطريقتهم :

زيت البقدونس والحناء بالفلفل :

اجفف ثلاث حزم بقدونس واطحنها واضيف لها ثلاث ملاعق حناء وشرائح من الفلفل الحار الاحمر اقدرها بعيوني
واحطها بقدر في حمام ماء مغلي واضيف لها زيت زيتون ونارجين وسمسم واتركها الين تسخن تمام وبعدها اشيل القدر واحطه على نار هادئة واول مايغلي اخليه يقلب قلبتين ماطول واطفي عليه النار واخليه يدفى ويتصفى وبعد كذا اصفثيه بقارورة قزاز كبيرة واضيف عليه زيت لوز مر وخروع وذرة ودابر املا وكيشور دهني وملعقتين قطران الي مثل العسل بثقلته واحركهم زين وخلاص اغطي العلبة واستخدمها يوميا مدة 4 ساعات بعد ما اغطي شعري بنايلوا وفوقه كاب صوف واغسله ..

حمام الكريم :

ملعقتين حمام زيت دولسي برازيلي الصنع او اي نوع متوفر ومثلها كريم ابو ورده وكمان ملعقتين عسل واضيف عليهم شوي من زيت الزيتون والذرة والنارجين والخروع او اي زيوت متوفرة واعملها مثل الكريم واغطي فيها كامل الشعر واغطي شعري بنايلوا وفوقها كاب صوف اتركها ساعتين واغسله ..

طبعا اشطف شعري بالشطفة الاخيرة بمغلي البابونج ..

وتم بحمد الله ..

وكل عام وانتم بخير والله يتقبل منا صيامنا وقيامنا ويعتقنا من النار ..
×نور×
×نور×
يعطيج العافيه اختي فتافت على المجهود الرائع:26:
استفدت وايد من موضوعج
الله يوفقكم جميعا
ويحقق لكم ما تتمنون
فتافت
فتافت
يعطيج العافيه اختي فتافت على المجهود الرائع:26: استفدت وايد من موضوعج الله يوفقكم جميعا ويحقق لكم ما تتمنون
يعطيج العافيه اختي فتافت على المجهود الرائع:26: استفدت وايد من موضوعج الله يوفقكم جميعا ويحقق...
هلا وغلا فيك نور ونورتي التجمع يالغلا ..

والحمد لله انك استفدتي وحبيت ان الموضوع يكون شامل عشان الفايدة ويارب يستفيدوا باقي العضوات والموضوع هذا مو جهدي لوحدي هذا جهدي انا وباقي بنات التجمع الله يوفقهم ويكتبلي ولهم الأجر ..

الا ايش رايك تنظمي معانا للتجمع ..