والله ثم والله انا عندي احساااااااااااا ااااس قوي ان مجموعه مريم وفاتن مومن الكويت

هذول او هذا شكله من الي ياكلون من خير الكويت وعايشين على ارضها والحقد ياكل قلوبهم ((يالله انك تحرق قلوبهم اكثر واكثر ))

وفوق هذا يستغلون اسم الكويت للنصب على البنات ويشفطون فلوس خلق الله
لاالهـ الا الله...وحده .. لاشريكـ لهـ ...لهـ الملكـ ..ولهـ الحمد.. وهو على كلـ شيئ.. قديـــــر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم خواتي في منتدى حواء وش احوالكم
بصراحه انا من زمان مارجعت اقرا فالاشياء اللي كتبتها
انا اسفه اذا كان سؤالي سبب مشكله
وعموما ما قصرتو جميعا انا استفدت كثير من كلامكم
لما رحت لبلدي الثاني الكويت الحبيبه قعدت اسبوع ويومين
وبصراحه بلد رايقه وحلوه تشبه الشرقيه عندنا لكن اسواقها اكثر واحسن
بمراحل وناسها خدومين وعندهم فزعه
ومره ثانيه اعتذر لما سببته لكم من مادري شقول عنها
لا ينبغي ان تقول كل ما تعرف
ولكن ينبغي ان تعرف كل ما تقول
أم عبدالكريم ... حياج الله ياعمرى بديرتج الكويت .. والقلب قبل العين يشلج انتى واهلج

ولايهمج بالكلام اللى دار ..... هذرة حريم عادى ههههههههههههههه هههه
اللى يبينا عيت النفس تبغيه واللى نبيه عيا البخت لايجيبه
وعجبى ,,,
يا حلو الكويت وأهلها
ديرة تشرح الصدر من جنوبها لشمالها ومن شرقها لغربها
علشان أكون محايدة في الموضوع أنا قطرية ، بس بصراحة أحب الكويت وأهلها تدرون ليش ؟
ديـــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ــــــرة خــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــوالـــــــــ ـــي
غير إن فيها حياة ووناسة ، وطبعاً ما فيه مجال للمقارنة بين السعودية والكويت لأن كل ديرة لها
مميزات عن الثانية الكويت فيها أشياء ما تنوجد في السعودية ، والسعودية فيها أشياء ما تنوجد في الكويت .. والله يحفظ لنا خليجنا .
مع احترامي الشديد ....لك بخستي حق الامارات اذا تقولين ماشفتي شىء مميز ,,,جداقوية كلمتك ..اذا العالم مندهش لما وصلته من التطور والفن والابداع...وبكل بساطة تقولين ماشفتي شىء مميز عذرا يأهل الامارات وعذرا للمداخلة

الساعة الآن 04:00 .