اقتباس مشاركة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاتن22
شوفي حبيبتي ..
الكويت حلوة وبصراحة هي على مزاجك وحسب طبيعتك
إذا تبين البدو والوناسة المحتشمة والمحافظة روحي للجهراء والفحيحيل والصباحية وإذا تبين الناس اللي شايفة نفسها روحي لليرموك والسرة وقرطبة وإذا تبين الناس اللي رايحة فيها ومولين مرة روحي للسالمية وخاصة مجمعات
الفنار والمارينا مول وذا تبين الوناسة على البحر ولكن بحشمة أكثر روحي شاطىء الشويخ وإذا تبين الشواطىء اللي رايحة فيها روحي للبلاجات
أتمنى أن أكون أفدتك
ممممممممممممممممممممممممممممممم

ونعم التصنيف يا اخت فاتن 22

مع انى موعارفه على اى اساس ......... يعنى اعتبر الحين انا من الناس اللى شايفه نفسها يابختى

بس اشدخل كلامج بالموضوع يعنى المناطق اللى قلتيها مافيها اى مظهر من مظاهر السياحه اذا كان قصدج تدلينها على اماكن سياحيه لانها مناطق سكنيه بحته
واذا قصدج سكن فا ما اعتقد ولا منطقه من هالمناطق فيها تأجير للسياح وانتى شيخة العارفين

يريت الاقى توضيح لوسمحتى على هالتصنيف
اللى يبينا عيت النفس تبغيه واللى نبيه عيا البخت لايجيبه
وعجبى ,,,
على اي اساس انتى قاعدة تصنفين الناس؟؟؟؟يافاتن 22؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مع الاسف فى ناس يكتبون اى شىء من غير ما يثمنون كلامهم والا هذا كلام ينكتب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام رغودة
مو انا هذا اللى ودى اعرفه بالضبط على اى اساس هالتصنيف وشدخل هالتصنيف بالموضوع !!!

لوتلاحظين اهيه واللى تقول عنها صديقتها مجموعة مريم مواضيعهم وردودهم غريبه من قلب تشكك الواحد فيهم كلامهم كله مغلف بالدين ومشاريعهم مالها والى والا يتكلمون بالمواضيع الحساسه !!!

مممممممممممممممممممممممممممم
هالثنتين صراحه حيل يشككون
بصراحه مافي مجال للمقارنه وان الكويت اشرح واااااااااااايد! حبيباتي بنات الكويت

السعوديه شبه قـــــــــــاره مناخها مختلف كل منطقه لها جوها وطبيعتها

وطبعا" كفايه زياره للباحه وابها وتشوفون الفرق...وطبعا" ماننسىعمان دوله ساحره بجمال طبيعتها ويمكن الصيف مايعرفونه زي الرياض والكويت..

انا براي انصحك تروحين لها
واحلى مكان فيها من غير الاسواق " المدينه الترفيهيه"
وانا احسن سوق عندي بس اتمنى من بنات الكويت ما يضحكون علي
هو" مجمعات جليب الشيوخ"
ولازم اروح له كل فتره
مع انه عادي....

ودمتم سالمين

...............
اللهم ييسر أمري تكفون أدعولـــــــــي

الساعة الآن 09:23 .