اقتباس مشاركة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاتن22
شوفي حبيبتي ..
الكويت حلوة وبصراحة هي على مزاجك وحسب طبيعتك
إذا تبين البدو والوناسة المحتشمة والمحافظة روحي للجهراء والفحيحيل والصباحية وإذا تبين الناس اللي شايفة نفسها روحي لليرموك والسرة وقرطبة وإذا تبين الناس اللي رايحة فيها ومولين مرة روحي للسالمية وخاصة مجمعات
الفنار والمارينا مول وذا تبين الوناسة على البحر ولكن بحشمة أكثر روحي شاطىء الشويخ وإذا تبين الشواطىء اللي رايحة فيها روحي للبلاجات
أتمنى أن أكون أفدتك


فاتن22 مااقولج الا كل يرى الناس بعين طبعه

والله حرام تنحسبين علينا كويتية دام هذا كلامج عن بنات ديرتج
الله يفشلج فشلتينا شيقولون الحين العالم
بس اشوه ان الناس عندهم عقل ولا قروا كلامج بيعرفون ان طالع من وحدة........
ولا بلاش مابي اصير مثلج
وعلى قولة اميرة الاحلام
انتي ومجموعة مريم تشككون اللي مايشك
يعني مجموعة مريم قايله انها تعرفج من 16 سنه صح؟؟؟
انزين ليش بموضوعها مال الاستثمار انتي كاتبه: اي والله شوقتينا يامريوووووم!!!
مورفيجتج؟؟
موهي سيدة اعمال وعندها مجموعه؟؟؟
شلون ماقالتلج عن المشروع؟
المفروض انج صديقة عمرها واول وحدة تدري عن السالفة ولا شرايكم بنات؟؟؟
عموما ترى القناع سقط والوجوه انكشفت بكل خفاياها
لا تحمل عقدة المؤامرة, ولا تفكر في تربص الآخرين, ولا تظن أن الناس مشغولون بك, فكل في فلك يسبحون
حبيبتي ام عبدالكريم لاتواخين فاتن على كلامها ولا تحطين ببالج
بناتنا متربيات والنعم فيهم
وانتي ان شاء الله بتنحطين عالراس والعين
وبتنورين ديرتنا بزيارتج لنا

شوفي حبيبتي
اذا تبين فندق 5 نجوم وعلى قولتج فخم والمدخل والقاعات والغرف حلوة
روحي جي دبليو ماريوت
اللي كان اسمه الميريديان سابقا
وعلى فكرة هالفندق فيه افخم مجمع بالكويت اللي هو مجمع الصالحية
وقريب منه بعد مجمع توه فاتح اسمه الراية
هم كله كشخه وماركات عالمية
واذا ودج تغيرين جو بمكان مافيه لجة ودلع عالاخر
جربي منتجع هيلتون بابو حليفه
هو فندق ومنتجع وفي شاليهات
يعني تختارين تقعدين بغرفة بالفندق او شاليه
وفيه كل الخدمات اللي تتمنينها
والمطاعم اللي فيه تهبل
والقعدة شرحة حيل

واذا تبين فندق قريب من المجمعات اللي بالسالمية روحي فندق المريديان اللي عالبحر اللي هو الريتز سابقا
او فندق سفير انترناشيونال
هالاثنين اقرب شي لمجمعات السالمية اللي مايحتاي اكلمج عنها
االي تبينه موجود
عندج سوق شرق كل شي فيه على طول البحر
سينمات ومطاعم ومحلات من كل الانواع وكل اللي تبينه
وعندج المارينا مول هم عالبحر عجيييييييب نفس سوق شرق وحاليا قاعدين يكملون بناء القسم الثاني منه اللي فيه فندق المارينا اتوقع راح يطلع شي بس بعده ماخلص
مجمع المارينا يهبل كل شي فيه والحين بعد خصومات الصيف اللي تينن
عندج محلات احذية روعة كلها ماركات عالمية كانت اسعارهم بامئات الحين صاروا اقل من نص السعر خصوصا بوتات الشتا ملوت الموسم اللي فات للحين موضتهم ماراحت
والصنادل ملوت الحفلات روعة
لايطوفونج

وعندج مجمع الفنار يهبل كل شي فيه
والشارع اللي فيه مجمع الفنار اسمه شارع سالم المبارك
وفيه مجمعات تهبل يمه وقباله وفي مطاعم وكافيهات وكل شي

اتمنى انه تعجبج الكويت وماتكون هذي اخر زيارة لج
وحياج الله حبيبتي
لا تحمل عقدة المؤامرة, ولا تفكر في تربص الآخرين, ولا تظن أن الناس مشغولون بك, فكل في فلك يسبحون
البنات اهني مو مصدقات احد يبي يجي للكويت

ام عبد الكريم حياك الله في بلدك الثاني الكويت الحبيبه واقول لكي ......... الكويت للجميع
واهلا وسهلا بكم في الكويت وكما يقول المثل الكويتي ... عين افراش وعين غطاء

واهلابكل زوار الكويت



اقتباس مشاركة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجموعه مريم
البنات اهني مو مصدقات احد يبي يجي للكويت

ممممممممممممممم مممممممم

لما الواحد يطلب طلب والناس يساعدونه معناته مومصدقين !!!!

بعدين يامجموعة مريم غلطتوا بشى احنا بهالموضوع قاعدين نتكلم مع لقبك الثانى فاتن22 مومع مجموعة مريم الله يهداك اشفيك قمت تغلط ركككككككككككككك ككز شويه
الظاهر من الشطه وللويه اللى انت فيها دخلت باللقب الغلط ههههههههههههههه ههههههههههههههه ههههههههههههههه هههههههههههههه


يــــــــــــــ ـــــــــــــــ ــــارب مجموعة مريم يركزون اكثر من جذيه وعلى الاقل يجاوبون على استفسارات البنات اللى عيزوا واهمه يسئلونهم واهمه مطنشين
اللى يبينا عيت النفس تبغيه واللى نبيه عيا البخت لايجيبه
وعجبى ,,,
صاجة اميرة الاحلام لوووووووووووووو ووول


لا تحمل عقدة المؤامرة, ولا تفكر في تربص الآخرين, ولا تظن أن الناس مشغولون بك, فكل في فلك يسبحون


الساعة الآن 05:39 .