جزاك الله خير

وحشتوني بنات الترفيهه
الله يسعدكم وين ما كنتم.
احبكم
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1877206

ارجو ان اكون أفدتك
اللهم ياودود ياودود ياذا العرش المجيد يا مبدي ومعيد
أسالك بنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك وبرحمتك
التي وسعت كل شئ لا إله إلا أنت يامغيث أغثني
جزاك الله خير

وحشتوني بنات الترفيهه
الله يسعدكم وين ما كنتم.
احبكم
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=236286 طريقه جدا سهله سويها ليوم عشان تعرفي كيف تسوينها بعد كذا داااايركت
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
مشكوره
الله يجزاك خير

وحشتوني بنات الترفيهه
الله يسعدكم وين ما كنتم.
احبكم


الساعة الآن 08:45 .