$متفائلة$
$متفائلة$
أعرف ناس جربو الجاره ترشيها في البيت كله ونفعت معاهم وأن شاء الله تنفع معاك
طايحه من الدرج
انا اهلي كانو يشكون من النمل الصغير معذبهم حيييييييييييل وش سووو؟؟

جابوا مسجل صغير وحطوه بالصاله وخلو محطه القران شغاله 24 ساعه من بعدها انقطع تمام جربي هالطريقه يمكن تنفع معك
راعية الصقور
راعية الصقور
حبيبتى الحشره معكم فى الفرش شوفى سريرك معكم تاخذونها معكم انا خذيت سريرى بكبره وحذفته والسرير كان واره الستاره وراح اقرى موضوع انا منزلته عن الوقايه من حشرة البق شوفى ملفى الشخصى واقريه فتشى فى الى بين المخاد الكنب تراها تدخل بين الفتحات وشكرا
عبائر
عبائر
ياقلبي عليك الله يعينك من جد معاناة والله ما اقدر غي اني ادعي لك ان ربي يفككم منها عاجلا ...
ويريح بالك يارب....لا نسين الاذكار وتشغيل القران بالبيت
فوفو الفلة
فوفو الفلة
تراها حشرة ملعونة عانيت منها الين نفسيتي تحطمت اشوف عيالي منفخة اجسامهم من القرص ودم يسيل وانا ماقدر اغمض ساعة منها كل ماتجي تقرصني اصحى احكحك وتراها ماتطلع في النور لو اية انا كنت افتكرها براغيث وفي يوم دخلت غرفة ولدي الصغير وهو نايم قبل الفجر ولعت النور وقسم لقيتها 4 حولين مخدته مسكين حتى الشوشة مارحمتها الله يقلعها من حشرة المهم اتصلت على شركة وبخوا البيت وبعدين كتموه بالدخان وخرجت من البيت الى اخر الليل ورجعت لقيت 2 يحوسون وقتلتهم شر قتلة وعرفت مكانهم تراهم يتخبوا في اماكن صعب تكتشفيها في ثنايا زوايا الباطرمة والمساند واكثر شي تعشعش في الخشب فتشي بس في الليل خلي الغرفة ظلام وادخلي بسرعة ولعي النور وابدي التفتيش وشغلي القران واقري التحصينات وحطيها في بخاخ ورشي زوايا الغرف الله يريحك منه