بنات الله يسعدكم ساعدوني ابيكم تكتبون لي وصفه شوربه كويكر ضروري بنات وابي منكم افضل نوع من الشوربه بنات لاتفشلوني وانا حاطه امل فيكم انكم بتساعدوني انتظركم

وكل عام وانتم بخير

اضغطي على الصوره لمعرفة لماذا حذف توقيعك .
هلا اختي شوربة كويكر تكشنين(بصل - طمام شوي صلصله) وبعدين ( لحم او دجاج- بهارات ) وبعدها مويه ولما يقرب يستوي كبي الشوفان عليه .. وبلاخير اعصري ليمون اذا تحبين وممكن تفطعين بقدونس او كزبره وتحطينها على الوجه تطعععععم وبالعافيه
اهلين

موضوعي هذا بيفيدك ان شاء الله راح تلاقين طريقة الكشنه للشوربه وبالرد 48 طريق شوربة الشوفان بالتفصيييل

http://forum.hawaaworld.com/showthre...1#post33545191
هلا قلبي بقول لك طريقتنا بس يبي لها طبخ مدري وش علشانه بس حنا اعتدنا على كذا
كشني بصل وثوم ثمن اضيفي عليه شوي طماطم وبهار وملح وماء على حسب الكميه اللي تبينها وبالخلاط ثم حطيه بقدر وذوبي الشوفان بمويه ثم ضيفيه للخلطه وحطي عود قرفه وليمون اسود عدل وقصري النار عليه واتركيه اقل شي ساعه مع التحريك المستمر ويمكن تضيفين لها لحمه بعد سلقها واذا قربت تستوي اضيفها للشوربه
يارب اكون افدتك
اللهم اغفر لوالدي وارحمه
كشني بصل قطع صغيروبعدين اضيفي قطع اللحم مقطع صغيره على نار متوسطه اذاشرب ماء اللحم00ضعي 2طماطم مطحون ومعجون الصلصه والليمون الاسودوالدارسين والكمون وشوي بهارات مشكله00وعد دقيقتين اضيفي الماءخليه يغلي لحدتصف الاستؤا00بعدين الشوفان00وخليه على نار متوسطه لمده 45\د00ان شاء الله تعجبك

الساعة الآن 05:29 .