بنات من جد تعبت نفسيتي كل مااصلح ورق عنب ينفتح ويطلع شوي من الحشوه ومايطلع ملفوف ومضبوط وش اسوي مع العلم اني سويته بقدر الضغط وبالقدر العادي ونفس النتيجه تفشلللللت من زوجي
تاخدين الورقه وتحطين الحشوه في الوسط أو قريب من الأعلى

وتغلفين الحشوه بالجوانب تحطينهم على بعض بحيث يغطي الحشوه ثم أكملي التغليف من فوق الى أن تنتهي الورقه

الى الأسفل وتصفينه في القدر لاتنسين تصفين بطاطس أو ورق عنب في القاع

تعملين الصلصه وتسكبين قليلا قليلا على الورق وتغطين الورق بالصلصه دعي الصلصه ترتفع قليلا فقط عن الورق

واذا طبخ الماء قللي من النار واجعليها خفيفه ودعيه على النار لمدة ساعه تقريبا وبالهناء والعافيه وعزميني عليه اذا نجح
أم فصفوص
هلالا عزيزتى ومرحبا المعذرة دخلت عليك عرض خخخخخخ سؤالك يالطيبة لما تلفى
الورق وتسكرين الاطراف من الجانبين وتلفين كويس تضعين فى الطنجرة شرائح
البطاطا وتصفين الورق ثم تضعين صحن ليكبس الورق ثم الصلصه
وماراح ينفتح جربى وان شاء الله تنجحين تحياتى لك
اختي انا حصللي نفس المشكلة وحلها ان تظعي صحن ثقيل فوق ورق العنب عند طبخة

ان شاء **** تنجح الطريقة

اهلين اختي بالنسبه للورق عنب مثل ما ذكرو الاخوات الثقل ضروري انا احط اكثر من صحن صحون صغار فوق بعض عشان ماينفتح والافضل يطبخ على فرن كهرباء
وهذي طريقتي كاس رز مصري
بقدونس نصف صره +نعناع
2فص ثوم+2بصل
1طماط مقطع صغير
الطريقه:
يقطع الخضار ويخلط مع الرزويوضع فوقه 1ليمون وفلفل اسود وملح وزيت زيتون حوالي نصف كاس ويلف الورق ثم يوضع في القدر زيت زيتون وفوقه بطاطس وشرائح جزر ويصف الورق فوقه ويغطى بالصحون ويصب فوقه 4كاسات ماء مضاف له 2ماجي ويترك على نار عاليه ثم تخفف النار ويترك 2 ساعه على نار هادئه واذا احتاج ماء يصب ماء مغلي شوي لكن اهم شىء يجب تركه يبرد ثم يرفع الصحون لكي لايسود ورق العنب جربي طريقتي وادعي لي وفي العافيه

الساعة الآن 07:51 .