دمعة ورديه
دمعة ورديه
مساءكم وررد,,,آخواتي آنا آختي كان شعره حيييل يتساقط لدرجة صار فيه فراغات بسبب نفسيتها راحت تتعالج عند الحبيب بس والله شفط منها فلوس ع الفاضي طاحت ع زيت اماراتي استخدمته قالت لها صاحبته اذا مانفع ارجع لك فلوسك ماشاء الله شعرها الحين يهبل طال وطلع حتى في الفراغات انا احيان استخدمه على ان شعري حلو الحمدالله <<<تمدح نفسها ههههه,,,إذا احد يبي رقم الي تبيعه ارسله لها ودي تستفيدون وماابي منكم الا الدعاء .
حوراء2006
حوراء2006
جزاكم الله الف خير

بس لسع ماوصلت لمبتغاي

انا ابي دكتوره شاطره في مكه او جده
WEEN
WEEN
ابشري بالرد الي يثلج الصدر انا قصدتي طويله مع الشعر والله اني صلعت ما خليت خلطااااااااااااااااااااااااات الا وسويتها وهااااااااااااااااااااااااذي الاشيااااااااااااااااء ما ناسبت شعري الين ما طحت ابدكتوره ما اقولك ميه ميه بس المنتج الي اوصفتااااااااااا لي ممتاز ويعالج التساااااااااقط وينمو بشكل سرييييييييييييييييييييع ماراح اطول عليك المهم اسمه هيربل بلاسنتا تلقينا في الصيدليات الكبيره لون الكتابه اخضر والكرتون ابيض وهو عباره عن انبولات للشعر كل يوم تستخدمينها والنتيجه من اول اسبووووووووووع واستخدمي الشامبوو الي معاااااه في نصيحه ثانيه لا تغسلين شعرك بالمويه العاديه بموية الصحه ازين وهااااذا عن تجربه والسلااااااااااااااااااااام وياليت تدعيلي وردي علي اذا اتبعتي العلااااااااااااج والله انك ما راح تندمين
صمت الارياف
صمت الارياف
فعلا يا اختي صادقه انا استعملت انبولات بلاسنتا رووووووووووووووعه للشعر نبتت لي شعر في مقدمة راسي وانا نصحني بها الصيدلي قال حلوه مرة قلت اجربها وفعلا كلمة روعه قليله عليها حتى وقفتها من شهر بسبب انشغالي بمرض ولدي والحمدلله ماتساقط الشعر الجديد بس نتيجتها معي مابينت الا بعد شهررررررررررررر
حوراء2006
حوراء2006
اختي WEEN وصمت الارياف لكم الف شكر

راح ابحث في موضوع الانبولات ويارب يوفقكم ويعطيكم الف عافيه .. ويجعلكم من المقبولين في هذا الرمضان ((هذا لكل وحده ردة علي ))
ويا اختي ايش تبغون باسمي راح ابحث اذا فيه فروع للي قلتي عليه عندنا
والله يشفينا ويشفي مرضى المسلمين