السلام عليكم

كل عام وانتم بخير ومبارك عليكم قرب دخول شهر الخير

ابي يابنات طريقه مضبوطه بحيث السمبوسه ماتشرب زيت جربت طريقة وحده هنا

الله يجزاها خير الي هي الحليب والدقيق ضبط معي باول عشر حبات وبعدها انقلب الزيت

لسواد بسب الدقيق

ابي طريقه ماتشرب زيت وايضا طريقه لها بالفرن لاني

لاحطيتها بالفرن صارت يابسه ابيها طريه

عطوووني حلول الله يجزااكم خير

اللَّهُمَّ ارحم آباءناا وأعظم أجرهم وارحم ضعفهم وأرزقهم بالجنة عند اللقاء وتقبل شفاعة نبيك محمد صلى الله عليه وسلم فيهم يا ارحم الراحمين
شوفي القلي لازم يشرب زيت بس الفرن عندي لك طريقه روعه ..
انتي ادهنيها حليب من جميع الجهات وحطيها في صينه مدهون شو زيت
شغلي الفرن فوق وتحت واول ما تحمر حطيها بحافظه وقطعي عليها شرايح
ليمون وفلفل بارد واكتميها وشوفي الريحه اللي تصك الراس والطروووووووواو ه
...
ادعولي يجي زوجي نقل وننقل الرياض عند اميمتي الله يخليها لي
للرفع
الله يجزااك خير ام نوره بااجربها مبين انها مضبوطه
اللَّهُمَّ ارحم آباءناا وأعظم أجرهم وارحم ضعفهم وأرزقهم بالجنة عند اللقاء وتقبل شفاعة نبيك محمد صلى الله عليه وسلم فيهم يا ارحم الراحمين
حالك حالي مادري هي مقاطعتنا خخخخخخخ
بس اللي بالفرن انا اسوي عجينه حقت الفطاير حلوة ماشاء الله بس البف والسنبوسه زعلانين منى
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته


الساعة الآن 05:58 .