] بسم الله[size="5"] الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
احم احم الووووووو تسمعونى
طيب انا ذي السنه باذن اله بسوي غير عن دايما يعني
كنت دايما ادخل المطبخ واسوي طباخ كثير بصراحه تععععب لان زوجي من النوع يحب يشوف السفره مليااااااااانه حتى لو اكل بس فول وتميس
والله انا اللي خربته من كثرة ما اطبخ
بصراحه لو ما سويت الا الاشياء اللي ياكلها يقولي ليش ما سويتي شيء
اما يعني ماسويت شيء والمشكله كله الله يكرمكم ينرمي حرررررام
قلت له من الان شوف يا عمري المرة هذي مافيه الا شوربه ومو مشكله كل فترة نغير تعرفون مجرد ما يمل تقعد الشوربه في وجهي
اما السنبوسه اكيد كل يوم لاننا كلنا نحبها لازم باللحمه والجبنه على الاذواق ساعات سمبوسه بالجبنه وساعات بريك وساعات خليه النحل
واللقيميات هذي اوف لو ما كانت موجودة اظن بيصير فيني شيء:<<خوافه
وصحن التبوله لااااااازم هذي لازم او فتوش او سلطه يونانيه او سلطه بيتزا هت المهم لازم نوع من السلطه
اما المعجنات الباقيه اكيد شويه بسوي تعرفون نوع من التعذيب لانها لو خلصت تانى يوم يقول ما كفتنا سوي زياده فهمتوا الفكرة عشان ما يطفش منها <<<مجرمه
وطبعا الحلى من كريم كراميل والجلي وساعات بدل الكريمه اسوي كاستر او مهلبيه شوي منها وشوي من هناك هذي بسويها من الليل اوفر علي الوقت والتعب

اما الحلويات هذي على قبل العشاء مع دله قهوة معمرة وكمان جمعه العائله المصونه الله يحفظها

اما المكرونه هذي هفات اسويها يعني في الاسبوع مرتين يمكن مرة اقول وشفيني كل شوي انقصy4oo2}:ههههههههه على حسب

اما سلطه الفواكه هذي عاد لازم واجب اسويها لو ايش ما صار

العصير:

اما التوت الفيمتو والتانج هذي كل فترة اسوي نوعين يعني
مرة توت و مرة تانج ومرة قمر الدين هذي بسويها اول مرة عسى ما يكسفونى وما يشربوا لانها قيمتها مرة ممتازة للجسم دووبي اعرف
كذا ما نمل ونفس الوقت ما نتعب وكمان نقدر نسنغفر ونصلي ونقرا القران
المختصر: سنبوسه - معجنات بس مو كل يوم - شوربه - سلطه فواكه-سلطه خضراء-لقيميات-جلي وكريمه والعصير فقققققققط

الترتيب
:الحلى في الليل
الشوربه والسنبوسه: نوعين لف وعجينه بالظهر وبعد صلاة العصر السلطه :فواكه وخضار
الحلى: ان لقيت وقت بعد العصر ان شاء الله اسويه وما راح اسوي شيء صعب لان ماشاء الله المنتديات صارت تسوي الخفيف السهل السريع وعلى وقت قبل الصلاة او بعد ما نصلي العشاء الواحد يقوم يحلي

تنظيم الوقت: بعد كل فرض صلاة قراءة القران الكريم 4 صفحات لانى ناويه اختم القران باذن الله يارب اعيني على صيامه وقيامه وختم القران
الفطور اول شيء الشوربه والتمر وبعد مانصلي نقعد نفطر واحنا كذا قمنا بواجبنا نحو الله ونحو انفسنا

التقديم راح يكون علي وعلى الخادمه طول الله عمرهالاول مرة راح اخليها تطبخ معايا بس عاد انا زي الماكينه فنشت هههههههه لا بس تعرفون كان اغلب وقتى في المطبخ ما كنت اقدر اقراء قران ولا اصلي الصلاة بوقتها يعني ظلمت نفسي وربي بيحاسبني
اخر شيء
يالله اللي عجبها المنيو حقي لا تنسى تدعيلي اجيب بنوته زي العسل
واللي عندها اقتراح تسدحوا هنا00000
رمضان كريم
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
يسلمو ياقلبي الله يرزق بنوته حلوة تساعدك بدل الخادمه
حلووو ترتيبك
بالنسبه لي حاايسه الى الان لان اغلب رمضان بيكون عندي فطور رجاجيل واللقيمات ماعرف لها خير شر وشلتها من القائمه والبقيه محتاره فيه
вв αṡқ мέ


يخزي العين... بلطشه منك


.
االلهم أحفظ لي زوجي وبناتي
المنيووو سهل وخفيف لان بالصراحه الاكل الثقيل يسد النفس يعطيك العافيه وياربي يرزقك بنوووته اموره مثل بنتي

\\

استغفر الله العظيم
{ لا آرجع لردودي ,عندك سؤال راسليني }


الساعة الآن 12:46 .