اقتباس مشاركة  (لا لا للمخدرات)
يسلمو ياقلبي الله يرزق بنوته حلوة تساعدك بدل الخادمه
يسمع منك ربنا تسلمي على المرور
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
اقتباس مشاركة  (شيخة الزين 1)
حلووو ترتيبك
بالنسبه لي حاايسه الى الان لان اغلب رمضان بيكون عندي فطور رجاجيل واللقيمات ماعرف لها خير شر وشلتها من القائمه والبقيه محتاره فيه
عندك الفول وجبه رئيسيه كمان بس ياختى الله يعينك وسوي لك مكرونه اذا احترتي وعيش باللحم هذي الاضافات اللي ممكن ياكلونها
وتسلمي على مشاركتك
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
نفس الافكار
خفيف على خفيف روعه واكثر ماعجبني اهتمامك بالسلطات الحلوة والمالحة موفقه ورمضان كرييييييييييييييييييم
مــاشاء الله منيو حلوووووو الله يوفقك


الساعة الآن 06:27 .