نفس الفطوربس بعد العشاءمافي شي غيرغسيل الملابس والكوي والله يعينا على شغل البيت
الله يعطيج العافيه والله يبلغنا رمضان ان شاء الله باخير والعافيه
رووعة منيو خفيف ظريف خخخخخ

كل عام وانت بخير
[/url][/IMG]
الله يبلغكم رمضان وانتوا بصحه وعافيه ياخواتى لازم خفيف عشان نقوم نصلي مو نمليء ها الكروش اللي ودها تشتكي ههههههههه
انبسطت من مروركم
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
نايسس .!،
طالما عينك الحلوه جات ع توقيعي ادعيلي دعوه بظهر الغيب


الساعة الآن 12:46 .