السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وشلونكم يا بنات ..الله مير يحيكم ...

وبقرب رمضان الله يشرفه يهنيكم...
الموهيم...السالو ه كلها اني ادور على خبز التورتيلا بجدة وين الاقيه...؟؟؟؟

تكفون وترا تكفى تهز الرجاجيل.....


انتظر ردودكم....

اللهم انت ربي خلقتني وتكفلت برزقي
وانعمت علي وتفضلت بجودك وكرمك
وقابلتك بالذنوب والمعاصي
ربي لا تؤخذني بما كسبت يميني
واعفو عني وعاملني بما انت اهل له
يارحيم يارحيم يا رحيم
طيييييييييييييي يييط
انا اقولك تلاقي هايبر بنده قسم المعجنات والخبز
سي يو ياقميل
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
هايبربنده

عماد في الخط السريع
البنات قالولك ياعسسسل في هايبر بندة قسم الخبز


الساعة الآن 12:13 .