جربي بيتي كروكر وريحي راسج انا اول ماقمت اسوي كيك سويت بيتي كروكر والتزم بالتعليمات وتصير تمام

استحلفكم بالله ادعولي تتيسر اموري واتزوج وربي يشافيني وينحفني من غير شر
كنت مثلك بس الحمد لله خلاص صرت اسويه روعة بس لازم له شروط معينة
شوفي المقادير
2بيض مو لازم كثير البيض كنت احيانا اوصل للست واتريه مايفرق
نص كوب زيت
كوب الاربع سكر
كوب حليب بودرة <<<<<<<<<<<<السر في الطعم والهشاشة
ثلاثة ارباع كاس مويه
كاس دقيق ونص
اول شي تخلطين البيض والسكر شوي مو كثير بعدين الزيت والحليب والمويه وبعدها الدقيق
آخر شي واهم شي تحطين ملعقتين بكنج بودر بس اخلطي بشوووووووووويش بس تتداخل مع الخليط يعني تحسين انو تذوبينه بس تذويب ابدا لاتخلطينه بسرعة وتطولين يادوب تمزجينه مزج عشان تنتفخ صح
وبعدين حطيها في فرن حامي مولع من تحت الين ماتنجح بس تحمرينها من فوق
جربي طريقتي وراح تدعيلي وردي عليه
يا اختي انا ما تفرق معي المقادير وطريقتي اني بحط البيض والسكر والفانيليا بالخفاق وبخفقهم تلت ساعة ويصير لون البيض اصفر مايل للابيض ويتضاعف كميتها بعدين ابدا اضيف الدقيق المنخول مع البيكنغ بودر واذا نخلتيه اكثر من مرة افضل عشان يدخله كمية هوا اكبر وتساعد الكيكة ترتفع اضيف شوي واخلط بس بتخلطي بهدوء وبتضيفي الزيت بالتناوب مع الطحين مرة طحين ومرة زيت وبس يخلص مقدار الطحين وشفتيها سميكة بتضيفي حليب شوي شوي عشان ما تصير سايلة لانو ما بتعود تنفش ولازم تكوني محمية الفرن على درجة 180 بتصبيها بالقالب وبتدخليها الفرن بتخلي النار عالية مدة 7دقايق وبعدين بتخففيها وبتتركيه المدة المحددة وبس تخلص المدة بتفتحي الفرن شوية شوية وبتلمسي سطحه اذا لسى رطب بتخليه كمان 5دقايق ويارب اكون افدتك وتجربي الطريقة وتعجبك هي صحيح متعبة بس الاكل الطيب بدو طولت بال ومحبة للشي اللي بتعمليه لانو اذا كنتي بتعمليها من غير نفس حتعمليها بسرعة وتحطيها بالفرن وما حتطلع طيبة سامحيني طولت عليكي

مالك الا خليط الكيك الجاهز
مشكورات يا حبايب
بجرب طرق الاخوات هى تشبه بعض
وبخصوص الكيكه الجاهزه انا ودى اسويها بنفسى وعندى اكثر من نوع اشى بالبرتقال واخر بالفراوله بس
انا بدى عمل ايدى
مشكورات ولكم تحياتى ورمضان كريم

الساعة الآن 03:16 .