صبغ وردي

صبغ وردي @sbgh_ordy

عضوة فعالة

كل عام و انتو بخير.. تعالوا استفيدوا من طريقة عنايتي في بشرتي

العناية بالبشرة

قوة خواتي ..

رمضان كريم و كل عام و انتو بالف خير يااا رب

حبيت بمناسبة هالشهر اني اهديكم هدية بسيطة و هي طريقة عنايتي ببشرتي

و اتمنى اني افيدكم و ما ابي منكم الا الدعوات الطيبة..

طبعا معظم خلطاتي ماخذتها من المنتدى و مغيرة فيها شوي على حسب حاجتي .. و الخلطات هذي تفيد في توحيد لون البشرة.. و تفتيح الاماكن الداكنة مثل المنطقة الحساسة و الركب و الاكواع.. و الاهم انها تشد البشرة و تعطيها نضارة و لمعة رائعة..

و هالخلطات هي محصلة تجربة شخصية امتدت لست اشهر بالضبط... و النتيجة توحيد لون جسمي بنسبة 100%.. مستحيل تلقون عندي منطقة اغمق من منطقة.. و تفتيح المناطق الغامقة بنسبة 90% .. باقي حبة شويتين و يختفي السمار تماما باذن الله ...

لوني يا بنات.. حنطي مايل للابيض... مع الخلطات لوني صار ابيض نقي.. بس انا ابي افتح اكثر ..:) طمااعة

الخلطة الاولى يا بنات هي خلطة الاخت المهاااا بلا مناااازع.. خلطة رائعة بكل معنى الكلمة... و الخلطة الاصلية عبارة عن الاتي...

ملعقة كبيرة من كل من : ماي ورد + فازلين + فكس + نشا + زيت زيتون + كريم جليوسليد + 6 ليمونات خضر صغار

بس انا للامانة غيرت كثير في الخلطة .. لاني قللت كمية الفكس للربع لان بشرتي حساسة.. و غير زيت الزيتون لزين جنين القمح.. و استخدمت بدل الجليوسليد جلسرين سائل و اضفت كريم فازلين بزبدة الكاكاو عشان اثقل الخلطة و ااكتفيت بليمونة و نص من الليمون الاصفر الكبير.. و اضفت كمية قليلة من الاكسجين السائل السمتخدم لتعقيم لجروح..

هالخلطة تنعم الجسم و توحد لونه و مع الاستمرار تعطي تفتيح رائع للبشرة..

طبعا تحطين الخلطة كل ليلة قبل النوم.. و تنامين فيها للصباح... و تسبحين و تستخدمين الخلطة الثانية و طبعا هي عبارة عن مقشر..

هالمقشر للاخت عذاري من منتدى عروس.. و هو عبارة عن سائل الاستحمام من بيبي جونسون البنفسجي + كوبين شاي صغار رز مطحون + ملعقة جلسرين + اي زيت عطري

في هالخلطة انا استغنيتعن الزيت العطري لانه للتعطير فقط و خفت على بشرتي لا تتحس منه.. و زيدت كمية الجلسرين لخمس ملاعق كبيرة...

طريقته انج تبللين جسمج بشوية ماي و تاخذين منه كمية و تفركين جسمج فيها بشكل خفيف و تركزين على الاماكن الغامقة..و ما تحتاجين تستخدمين قبله او بعده اي صابون او غسول او مقشر لان هو كافي..

تطلعين من الحمام و تنشفين جسمج و تستخدمين الخلطة الثالثة و هي خلطة للاخت حور الجنان.. و هي عبارة عن مغلي قشور البرتقال و الليمون + كمية من ماي الورد << ما اتذكر الخلطة عدل بس اظن هي هذي مكوناتها الرئيسية..

عاد انا اضفت لها كمية قليلة من سائل الاكسجين المستخدم لتعقيم الجروح.. و تحطين الخلطة في علبة رشاش و من طلعين من الحمام و تنشفين جسمج.. ترشين منها على كل الجسم و تنتظرين ثواني على ما تنشف..

عقب تستخدمين الخلطة المرطبة... و هي نفس خلطة الاخت المهااا بالضبط لكن استغنيت فيها عن النشا و قللت كمية الفكس لاقل من الربع عشان الريحة ...

و للعلم بنات انا استخدمت خلطة لمدة شهر تقريبا لتفتيح الاماكن الغامقة عندي.. و كانت عبارة عن ليمون مع زيت زيتون شوية من زيت جنين القمح.. بصراحة رائعة و نتيجتها فورية... بس للاسف ما استمريت عليها.. لكنج تحسين الفرق من اول استخدام.. و ناوية ارجع لها لان الاماكن الغامقة عندي متفتحة كثييررر و يبي لي حبة شويتين و تصير مع لون الجسم.. و هالخلطة نتيجتها سريعة...

هم في فترة من الفترات كان عندي تكسر في الاظافر و سمار في مفاصل اليد.. استخدمت خلطة خذيتها من تامنتدى ما اتذكر حق منو من الخوات.. و هي عبارة عن خل + ماي ورد + ليمون + عسل..وتدهنين منها على يدج كل ليلة قبل النوم.. بصراحة يا بنات استخدمتها لفترة بسيطة... اقل من شهر بس يدي و اظافري كانوا ووووووين و الحين وين... لون موحد و اظافر الحمدلله قوية و شكلها حلو... ما شاء الله لا قوة الا بالله..

هذي كل خلطاتي الدائمة و اللي استخدمتهم لمدة قصير و اللي حصلت منهم فايدة بشكل كبيررررررر..

حبيت افيدكم و اتمنى انه الكل يستفيد...

و اي سؤال انا حاضرة..
26
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

صبغ وردي
صبغ وردي
سوري بنات...

هم فيه خلطة زيوت بسيطة استخدمها قبل النوم و لما اقعد الصباح من النوم عقب ما اغسل ويهي.. و هي بالفعل روعة للبشرة..

عبارة عن زيت جنين القمح و زيت بذر الكتان و زيت فيتامين E

هالخلطة تزيل اثار الحبوب من الوجه و تشد الوجه و مع الاستمرار تعطي تقتيح و نضارة و لمعة حلوة للوجه

موفقين
ليالي حالمه
ليالي حالمه
مبروك عليك النتيجة الحلوه لكن حافظي عليها بالاستورار والترطيب الدائم وتسلمين على التفصيل للخلطات
أم وليد الحضرمية
فعلا خلطة الاخت المهااا رووووووووووعه بمعنى الكلمة
لي كم يوم ماشيه عليها بس ماأحط كليم ملعقة من كل نووووع (( الكسل ذااابحني

خالطة كل المكونات بعلبة بس من غير الليمون
وكل يوم في الله اخذ منها المقدار اللي يكفي جسمي كله واضيف عليها ليمون

والله ياابنات من ثالث يوووم راح تشوووفون الفرق
صبغ وردي
صبغ وردي
مشكورات على المرور خواتي

ام وليد الحضرمية..

جربي بقية الخلطات مع خلطة المها.. و الله راح تشوفي العجب...

وجهج راح ينوور و و بشرتج بتكون ناااعمة و نضرة..

جربي و ما راح تندمين
غلا المحبة
غلا المحبة
جزاك الله خيراااااااا