ممكن الطبقه البيضاء تحطي فقط دريم ويب واحد مع علبه قشطه واحده وبالخفقاقه البيض وعلى طول فوق الجلي البارد روعه وتبرد اسرع يكفي ربع ساعه ولو ساعه تجي جامده وشكلها مرتب
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
ممكن تصلحين جلي وتبردينه

ثم تصلحي بعد مهلبيه وتتركينه يبرد شوي بعيد عن الثلاجه ثم تصبينه فوقه


او


ممكن تصلحين لك 3 اواع من الجلي احمر واصفر واخضر


تسوي الاول ثم تبردينه بالثلاجه


تسوين الثاني ثم تبردينه برى واذا برد تصبينه على اللي بالثلاجه

ثم تسوين الثالث وتبردينه برى وتصبينه عليه


ممكن اللى بالفراوله تقطعين عليه قبل لايبرد حبات فراوله

والاخضر ممكن تقطع معه عنب اخضر


بيطلع الشكل ولا احلى

وبالعافيه


وكل عام وانتي بخير


اضغطي على الصوره لمعرفة لماذا حذف توقيعك .
حلا الجلي جنااااااان00


المقادير :

علبة كريم كرميل

علبة قشطة

علبة دريم ويب

علبة حليب سائل

علبة خوخ أنصاف

جلى أحمر

بسكوت شاهي

الطريقة :

1-نسوي الجلي بالطريقة المعتادة .

2ـ نحضر كاسات التقديم ونكسر البسكوت بالطول ونضع في كل كاسة كمية معينة ثم

نسكب علي كل كاسه ملعقتين جلي أو حسب احتياج البسكوت ( لايتشرب البسكوت

مرة ) ثم ندخلها في الثلاجة .

3ـ نضع في الخلاط القشطة والكريمة والحليب والدريم ويب ونخلطها جيداً .

4ـ نسكب الخليط السابق فوق البسكوت ونعيدها إلى الثلاجة .

5ـ عند التقديم نضع الخوخ كل نصف بكاسة (( يكون وجه الخوخة لأسفل . يعني نقلب

النصف فوق الحلى ))
ممكن تسوى جلى عادى و تخلطى علية قشطة تخفقية مررره بالخلاط وبعدها صبية بالكاسات وبردية هوا مع البرودة بيتعزل طبقة جلى تحت و طبقة كريمة فوقها
جزاكم الله الف خير على اهتمامكم وعلى الوصفات
الحلوه


الساعة الآن 06:41 .