ماقصرو ا البنات الليمون هو الحل
إذااشتكى مسلمٌ في الهند أرّقـني
وإن بكى مسلمٌ فيالصين أبكاني

مصرريحانتي والشام نرجستي وفي الجزيرة تاريخي وعنواني
والله مادري ساعات الشيرة يا سلام واحيانا تصير لها كدا مادري ليش؟؟ يمكن لاننا ساعات نخلي النار عاليه ؟؟
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
خليها على نار هااااديه فتره تقريبا ساعه وحطي ليمون دايم اسوي كذا وتطلع زي الفل
اول شئ ذوبى السكر قبل ماتحطينه على النار واليمون فى الاخير
وان شا الله تنظبط
متقلبيهاش كتير ومتتركيهاش علي النار كتير هو دة الي بيسكرها


الساعة الآن 04:05 .