السلام عليكم


ياليت يابنات تنصحوني في مشكلتي

انا لي شهرين مجهزه مشغلي من ديكورات واجهزه
بس المشكلمه الفيز اخذت شهرين توها تطلع
المهم دقيت على الرجال اللي كنت ناويه اجيب من عنده الكوفيرا
قالي انا مزحزم حيل دقي علي بعد رمضان
انا اخذت دورة تجميل وقص شعر وصبغه
والكل نصحني اني افتح المشغل وابدا انا بنفسي
بس حيل خايفه افشل وخرب سمعة المشغل وهو لسى ما بدا

وشرايكن؟؟؟؟؟؟؟؟؟
28-08-1430 هـ, 05:04 مساءً
 

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
اذا كنتي مو واثقة من قدراتك احسن شئ انتظري الكوفيرات لان سمعة المحل تتكون من اول انطباع عند الزبائن
28-08-1430 هـ, 05:57 مساءً
 
ام عروب تسلمين على الرد
28-08-1430 هـ, 07:10 مساءً
 
فعلا انا من راي الاخت ام عروب

اذا انتي مو واثقه لا تبدئين وتخربين سمعة المحل والمثل يقول كل تاخيره فيها خيره يمكن يكون لك وقت تشوفي نتااافه ونقاشه وتجمعي عاملات تتعاملي معاهم بالنسبه والله يوفقك يارب
28-08-1430 هـ, 08:32 مساءً
 
مشكوره اختي
وبتيع نصيحتكم وكل تاخيره فيها خيره
29-08-1430 هـ, 01:14 مساءً
 


الساعة الآن 11:21 .