دائم اسويه يطلع مكسر وناشف ويوم اطلعه من الزيت نااااااشف ويتكسرررر؟؟
للرفع
كيف طريقتك يعني تستخدمي بقسماط والا ؟؟؟

غطيه بالمنشفه المبلوله لا تخلين الهواء ينفخ فيها ولما تخلصي غطيها بورق نشاف عشان ترطب شوي بس عشان لا تعرق انتبهي
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
رفع


الساعة الآن 07:39 .