السلام عليكم
اخواتي يا ريت حدا يفهمني شو هي القشطة المستخدمة في الطبخ و اذا في صورة لو امكن نفسي اعرفها عشان في كتير طبخات بحسها لذيذة و مفيدة بس للاسف ما بقدر اعملها عشان ما بعرف القشطة يلي بتكون احدى مكونات الطبخة الله يكرمها يلي بتساعدني و يسعدها و ينولها مرادها على النحو الذي يحبه الله و يرضاه




اسمها قشطه الخفق لونها من برا ازرق فاتح وعليها رسمه ايس كريم او جلي احمر ياليت فهمتي
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
شكرا اختي يعني هاي القشطة ممكن استخدمها على الشوربة ؟ طيب شو اسمها و هل في صورة ؟ غلبتك معي سامحيني



هلا حبيبتي هاي قشطة الخفق


مشكورة اختي الغالية رمايل بس في ماركات تانية عشان انا مقاطعة للمنتوجات الدنماركية الله يبارك فيك





الساعة الآن 04:24 .