السلام عليكم
رمضان كريم وعشان رمضان نبغى شوربه جديده ومن الذ ما ذوقت الشوربه اللي بالمطعم الصيني يحطوا فيها خبز قطع وكمان حاجه كدا تقرمش حجمها صغيييييير لونه بني فاتح مانى عارفتها واحيانا روبيان صغيييييييير بس لزييييييييييييي يزة وقوامها زي الصمغ تعرفون كيف يعني زي الملوخيه بس طبعا مو ملوخيه

ياليت اللي عندها فكرة تساعدني وربنا يعطيها الاجر

يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
~مـاشاء الله,,,تـبـاارك الرحمـن~
~يعطيكِ العافيهـ~
up


الساعة الآن 10:49 .