انا عندي استعداد اولف لك بضاعه بحسب مبلغ اللي معك ومش شرط درزن لالالا باللي معك
اشياء منوعه اذا حابه راسليني على الخاص ,,,بس ان شاء الله بعد رمضان
بتوفيق
28-08-1430 هـ, 08:45 مساءً
 
كل الشكر لكن أخواتي لكن الله يكتب للي فيه الخير . مازلت أريدالوقف ساعدوني
28-08-1430 هـ, 10:43 مساءً
 
في نقطة مضايقتني أخاف عدم المصداقيه في المساعده بمعنى ساعدوني وأجركم على الله أخاف أحد يلعب علي
28-08-1430 هـ, 10:50 مساءً
 
اذا تخافين احد يضحك عليج نصيحه شقي طريقج بنفسج لا تعتمدين اعتماد كلي على واحد ماتعرفينه ممكن يساعدونج البنات بمعلومه استفسار مو تجارة كامله من الى وعلى قوله المثل من خاف سلم وموفقه
29-08-1430 هـ, 04:34 صباحاً
 
صدقت أختي سمرقند لكن الحريم فيهم خير إن شاء الله شاء الله
29-08-1430 هـ, 05:24 صباحاً
 


الساعة الآن 04:30 .