soog
soog
يعطيك العافية وهذا الشغل الصح :)
أم مشعل لفن الطبخ
شكرا لمروركم عزيزاتي ويارب استفدتوا
فايقه و رايقه
فايقه و رايقه
هذا اللي ناويه أسويه برمضان ان شاء الله
اني أخفف عالفطور
والسحور آكل يا ساندويش خبز بر وجبن قليل الدسم أو زبادي

بس عندي كم سؤال

الحين مثلآ عالفطور أهلي مسويين لقيمات وبلح الشام وهالأشياء الحلوة
لو أكلت قطعة صغيرة من كل نوع بيأثر على الريجيم ؟
لأن حرام أحرم نفسي ولو قطعة صغيرة
وسمبوسة و معكرونة لو خففت منها يعني آكل ملعقتين معكرونة وسمبوسة وحده

تتوقعين انه بينزل الوزن كذا ؟؟

والفيمتو يمتن ؟

سوري على كثرة الأسئلة بس معليش تحمليني
أم مشعل لفن الطبخ
أختي فايقة ورايقة أتوقع ينزل وزنك حتى مع هالأشياء لأنك لو ركزتي فيها بتلاقينها في الفطور يعني لسه عندك يوم كامل بطوله تعيشينه وتحرقين فيه سعرات وهنا تجي أهمية الرياضة والأشياء اللي انا اقترحتها في الوجبتين اللي تتبع الفطور أنا حددت أنها لازم تكون صحية وحارقة شرط لازم يكون معها لبن أو زبادي قليل الدسم والفيمتو حبيبتي لو ما حطيتي معاه سكر واكتفيتي بحلاوته هو أتوقع أفضل وخذي راحتك يالغالية أسألي كثر ما تبين أنا تحت أمرك..واختي عندي لك اقتراح..وأنتي عالفطور عالسفرة خذي صحن وحطي الأشياء اللي بتاكلينها كلها فيه مرة وحدة قبل ما تبدين تاكلين عشان تشوفين الكمية وتقررين مع نفسك إذا كبيرة وتحتاج تستغنين عن شي فيها والا لا عادية وماراح تكون ذيك الدسامة..والله يوفقنا وينحفنا بخير وعافية..
أم مشعل لفن الطبخ
ونسيت أقولك لا تنسين مشروبنا التنحيفي ولا تستخفين بمفعوله تراه فوق الروعة ويحرق الدهون مرة وبقولك شي يشجعك أكثر يالغلا أنا أختي كانت تشرب المشروب اللي قلت عنه من غير ما تغير نظام أكلها يعني تاكل مقلي ووجبات سريعة وأقسم بالله اللذي لا إله إلا هو أنها كانت تخسر 3 كيلو كل أسبوع ..اللهم أنها كانت تاكل 3 وجبات بالضبط يعني ولا شي بين الوجبات بس..ومرة من المرات أنا داومت عليه كوب قبل النوم وفي شهر عظام خصري ورقبتي بينت والكل قام يعلق بالدوام..توكلي على الله يالغلا وأنا معاك وباشجعك بكل خطوة إن شاء الله..