السعوديه تعلن السبت اول ايام شهر رمضان المبارك
مبارك عليكم الشهر وجعلنا من صوامه وقوامه ان شاءالله
وتقبل الله ومنك صالح الاعمال

الله يرحمك "يايمــــــــ
وعليك الله يبلغنا اياه واياكم ويعيننا على صيامه وقيامه
مبارك عليكم الشهر وجعلنا من صوامه وقوامه ان شاءالله
وتقبل الله مناومنك صالح الاعمال
اميييييين يارب العالمين

وكل عام والجميع بالف خير يارب
اميييييين يارب العالمين

وكل عام والجميع بالف خير يارب
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته


الساعة الآن 02:20 .

تنبيه: كل ما يطرح من مشاركات في موقع عالم حواء يمثل رأي كاتبه فقط ولا يمثل رأي إدارة الموقع.
© 2016 Hawaa Forum, Co.