عذبة القلم
الهوى الغريب
امي نظر عيني
بنت الاصل
الله يرفع مقداركم ويعطيييييييكم العافية
مشكورين على المرور
سهله يا اختي سوي على النار كاس سكر مع نص كاس مويه مع ملعقه كبيره كاكاو مر البودره وعلى النار لين يذوب السكر وتسير زي الهيرشي اذا بغيتيها ثقيله قللي المويه والعكس اذا بغيتيها خفيفه
وان شاالله تضبط
جربي نستله المحلى وحطي عليه كاكاو روعه انا جربتها
رفععععععععععع
اقتباس مشاركة  (باربي 1111)
سهله يا اختي سوي على النار كاس سكر مع نص كاس مويه مع ملعقه كبيره كاكاو مر البودره وعلى النار لين يذوب السكر وتسير زي الهيرشي اذا بغيتيها ثقيله قللي المويه والعكس اذا بغيتيها خفيفه
وان شاالله تضبط
سيم سيم انا وتطلع الذ منها لان الهيرشي فيها طعم شويه مرر
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته


الساعة الآن 02:53 .