ألاوين

ألاوين @alaoyn

عضوة نشيطة

ولدي فيه اسهال كثيييير من 5 أيام معيي لا يوقف ! ساعدوني أم مبتدئة ..

الأمومة والطفل

اللسلام علييكم يا بنات ..

وليدي عمره سنة .. ومن 5 أيام جاه وانتو بكرامه اسهال مرة كثير يعني في اليوم يسوي أكثر من 10 مرات ويكون مرة موووووووووووووووووووية مع شوي قطع صغيرة وريحته فظيعة .. لدرجة ان مكان الحفاظ مرة صااااير احممممممممممممممممممممممر ويحرررر ويصاااااارخ منه ..
وما يمديه يروح الالتهاب لأنه الاسهال عدنه على طول ويكون مرة حار ويحرقه حتى لو غيرت له على طول ..

انا مشكلتي مو بالتهاب مكان الحفاظ .. لانه علاجه معروف وهو بالتهوية والتنشيف والنشا والكريما ووو ,,

مشكلتي بهالاسهال اللي معيي لا يوقف كل يوم يقوم اقول ان شاء الله يتحسن ولا اشوف اي تحسن طول اليوم اسهال يسوي كل ساعة او نص ساعة ..
والاكل ما يآكل إلا شوي ..

وديته للطبيب يقول تسنين .. صح فيه اسنان له بتطلع بس هل توصل لهالدرجة اسهال طول اليوم وما يآكل وبالكاد يشرب ؟؟؟

الأدوية اللي اعطيه الحين دواء بيبي لايت اللي هو زي المغذي اللي يعوض الأملاح في الجسم ..

شوفو لي حل يا بنات وعطوني من تجاربكم وخبراتكم .. أنا مبتدئة وما عندي اي خبرة بهالامور

انتظركم
17
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حنين الماضي 1429
الحليب وقفيه وجيبي له حليب بتركيبة الاسهال انا بنتي جربت نشا في الحليب
وجربت ليمون اسود مطحون مع 7 تمرات في موية دافية واشربها منه ولانفع
مع انه نفع مع بزران خلق الله اما بنتي ماناسبها الا حليب تركيبة الاسهال والصيدليات مليانة ومحلول الجفاف مهم جدا جدا
الغلا موجود
الغلا موجود
اعطيه حليب الاسهال
والمحلول لازم يشربه
وابتعدي عن الفواكه والاشياء الي تزيد الاسهال والشبس والعصير الجاهز
اعطيه عصير تفاح طازج
والنشويات مثل البطاطس المهروس والرز
بسكوت فارليز
بسكوت فارليز
اول شي وقفي الحليب مدة 24ساعه وعطيه محلول الجفاف وعوضيه بالسوائل وبالتدريج عطيه الحليب بس يكون مخفف
ألاوين
ألاوين
يعطيكم ألف عافية ...

وصيت أبوه يجيب له حليب بتركيبة الاسهال

طيب لو رجع اخراجه عادي ارجع للحليب الأول ؟؟ والا خلاص ما عاد يصلح له ؟؟
ألاوين
ألاوين
رفع .. ..