صح لسانك ياام موكا المفروض المقتدر يعطي فرصه للمحتاج والي ظروفه صعبه وبحاجه الريال,ومايزاحم الناس وطوابير وحالته ميسوره ومن ترك شيئا لله عوضه خيرا منه .
بالعكس يا اختي.. انا ما اشوف فيها شي ان الواحد يبحث عن افضل العروض والاسعار حتى لو كان غني.. هذا ينم عن ثقافة الوعي الاستهلاكي وهالشي فيه مصلحة للفقير قبل الغني
حتى في الغرب تلقينهم موظفين برواتب عالية ومع ذلك يجمعون قصاصات العروض من الجرائد اليومية
وهالشي صدقيني فيه مصلحة للجميع...لاننا في السابق نشري ومانفكر اما بعد الازمة الاقتصادية صار لدينا وعي كافي لما يستحق الشراء ومالا يستحق

مع تحفظي على شراب الفيمتو لانه شراب كله الوان وغير صحي
حتى انتو عندكم نفسنا ازمه فيمتو كله من الشركه حسبي الله عليهم يعني حنا الكرتون وصل 3 دنانير ونص 12 حبه
ومع ذلك اكيد هم ربحانين الله يبارك لهم عيل قبل وبعد رمضان ليش الكرتون 7ونص ومرات ثمانيه الفرق كبير ماالوم الناس صراحه حاولت مرتين اشتريه بالتنزيلات ماقدرت من الزحمه وهذا وحنا بمنطقه راقيه وكلها تجار واغنياء وناس جخ رحت خليتهم قلت اشتري كرامتي وبشتريه بسعر مضاعف ولا اني انهان
بس ترى مو كل موظف غني ناس عندها التزامات ناس تصرف على اهلها ناس مرضى وعلاج ناس عندها ديون الله اعلم بالسرائر مالنا شغل فيهم دعو الخلق للخالق
صح لسانك يا احب السفر وان شاء الله تغتنين وتسافرين ههههه هذا المفروض اللي يحصل
وصرنا كبـآر مثل ماكنا نتمنىْ والغريب شـ.. صار ...}~

رجعنا نتمنى لو انـآ بسـ.. بقينآ صغآر ...}~
ما سمعتي بــ(( حيخلصوووووووه )) << الناس ما صدقت خبر

انا رحت التميمي الاسبوع اللي راح تقضى وشفت العرض بس ما فكرت اخذه
لان احنا من انصار الفرش اصح واحلى

يس تتوقعين الفقير المغلوب على امره يفكر بالفيمتو في ضل ارتفاع الاسعار ,, << ماسأل عنه

اتمنى يكون في رمضاااان حملة تكاتف ومساعدااات خيريه
وياليت لو نبدا من اليوم نشتري القسايم الهدايا بقيمه معينه من الهايبر والسوبر ماركت ونوزعها ع الاسر المحتاجه
وهم من انفسهم يتقضون فيها ..

الساعة الآن 08:15 .