طيب ما سالتي نفسك ليش اكيد ان العالم تعيش ازمة اقتصادية والتجار لاقين من يلعبون علية تروحين لسوبر ماركت تشترينة 10ريال وتلقينة في سوبر ماركت ب1ريال وش معناة اكيد سعرة هلل ودبلوة على الشعب الضعيف وانا اتكلم عن جميع المنتجات تطلع عليهم بهلل ويبيعونة بمئات الريالات وانا بحكم عملي ادري عن بلاوي التجار الله يكفينا شرهم وربنا ان شاء الله يحاسبهم على جشعهم
29-08-1430 هـ, 02:53 صباحاً

خلونا نترك موضوع الصدقه والفقراء جانبا ..مااشوف ان فيها اي مشكله لما الواحد فينا يبحث عن العرض الافضل ويوفر فيها ***** الله ريال واحد ؟؟؟لانها لو وقفت على الريال مافي مشكله لكن اذا راح توفر في هذا المنتج ريال وراح تشتري منه كذا حبه ومن منتج اخر وبالعديد من الحبات نفس الحكايه راح يطلع الشخص موفر العشرات من الريالات واحيان ان زادت الكميات تصل للمئات ...انا اتكلم بوجه عام عن المنتجات الاستهلاكيه ..ومش مع تسميتها ابدا بالبخل بالعكس تسمى لغويا حسن التدبير ومع منتهج هذا الاسلوب لانه يدل على وعي المستهلك في ظل حملات الغلا اللي شانينها التجار الشهور الاخيره
29-08-1430 هـ, 02:56 صباحاً

الله .. يكتب لنآ الاجر يآآآرب
29-08-1430 هـ, 03:01 صباحاً

السالفة مو سالفة وعي

منهو اللي ما يخاف على قروشه الغني قبل الفقير

صدقوني الوعي من زمان موجود من زمن جدي لكن الكرم كان لابد منوو!!

السالفة والله اننا صرنا مصخرة للتجار حسبي الله ونعم الوكيل ولا نبي

تخفيضاتهم بس يفكوننا من هالفضايح اللي امتلت فيها المنتديات والجوالات

مذابح على أي عرض او تخفيض حريم ورجال ومزاحم!!!

حنا مو زي الاجانب لا بالدين ولا العادات ولا التقاليد

بلا وعي بلا بطيخ
29-08-1430 هـ, 03:01 صباحاً

نفس عرض العثيم واحد من زملاء زوجي عياله 3 ومدخل كل واحد لحال عشان كل واحد له 3 علب فقط عشان فرق 4 ريال الحمدلله على النعمه
29-08-1430 هـ, 03:14 صباحاً

الساعة الآن 09:58 .