ممكن طريقة الشوربة...عااااجل..عشان حماتي وزوجي

اطباق عالم حواء

هذا أول رمضان ببيت زوجي...(عروسة جديدة..متزوجة ليا 6شهور)

فأبغى طريقة شوربة حب وشوربة المكرونة...وهل نكشن للشوربة ولا لا...
زوجي سألني هذا السؤال ...يبغى يختبرني..وحتى حماتي سألتني عن شوربتي وعن البهارات..بصراحة شلت هم..

على فكرة زوجي يفهم بالطبخ وأمه شاطرة ..وهوا يقول مافي زي شوربة أمي..وأنا طفشت وواصلة معايا

فإلحقوني ياحلوين عشان ماأنفضح...:44:
8
911

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

روعه السعدي
روعه السعدي
للرفع
النور البعيد
النور البعيد
محد جاء من بطن امه متعلم اللي علم امه بيعلمك .اهم شي إذا هي من النوع الحبوب اسئليها وتعلمي منها وإذا لا حاولي تراقبين طبخها وبتتعلمين وتصيرين احسن بعد وعندي طريقتين شربه من المنتدى هنا والله يوفقك .

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1389046

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1221266
النور البعيد
النور البعيد
شوربة الحب مره بسيطه -أنا اسويها من غير كشنه احط اللحمه في القدر وحط عليها ماء حار واشيل الزفرة بعين احط كيس البهارات الصحيحه واذا ماعندك حطي عيدان قرفه وهيل وشيبه واحط طماطم مطحونه وملعقه صلصه واحط الحب معاها لاتكثرين لانه ينفش
واحط ماجي والملح في الاخير علشان يستوي اللحم وارش شويه كمون وكزبره وخلاص شفتي بسيطه كل شي مع بعض وتطلع روعه يا روعه وفقك الله

سؤال ----- كم مرة ذكرت كلمة احط في الرد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعيده بحياتي
سعيده بحياتي
اسمعي انا تعلمت لهذي الشربة تماااااااااااااام

بهارات الشربة انا اخذها من عند امي لكن الطريقة سهله مرة وبكشنه عشان تصير اطعم

1-افرمي بصل ناعم او في المكينة
2-حطيه في القدر مع اللحمة ((بدون زيت))لين تنشف موية اللحمه والبصل يغمق شوي
3-خذي طماطم في المطحنة لين تصير كنها موية وصبيها على اللحمة مع البهارات وصلصة اذا تبغيها حمراء وملح طبعا لين تستوي الطماطم زين
4-غسلي الحب زين مقدار فنجان قهوة و حطية في القدر وتكونين مجهزه مويه حاره في الغلاية وتصبيها
5- وطي النار عليها وخليها تطبخ زين
6- قبل التقديم بنص ساعه حطي كويكر ملعقتين اذا كانت ثقيله واذا خفيفة زيدي شوي شوي لين تثقل
7- قطعي بقدونس وافرمية ناعم ورشيها على الشربة
وبالعافية ((واي خدمة راسلي على الخاص لاني ماادخل كثير))
بنت النوار
بنت النوار
ذكرتيني بحكايتي وانا عروسه نفس الجدال عالشوربه واخذت الطريقه من ام زوجي وبعد يقول مو زي شوربه امي ومع العلم ان الكل يمدح شوربتي وطريقتي نفس الاخت سعيده بحياتي بس احط الكويكر مع الحب في وقت واحد
والله يوفقك