معك حق والله وبعد الفطور ياكلو ومايشيلو الاكل ولا يجلو
وغير كذى الاطفال يكونو كانهم في ملعب يركضو ويكسرو





ههههههههههه ياحليلكم فضفضتكم تجنن

انا افرح بالعزايم بس اني اتضايق اذا زوجي قال لي بنفس اليوم

وشي ثاني انا حمولتي معودينهم برمضان لازم يجتمعون عندنا فطور يوم واحد

خالتي وعيالها وبناتها ورجالهم لكني صرت اتعب كثير وماشاء الله كثروا هم وبزارينهم

واكثرهم مايطلعون الا الساعة وحدة او ثنتين بالليل

وزوجي مقدر تعبي فاقتصرناها فقط على الرجال يعني بدون زوجاتهم وبزارينهم .

فارتحت كثير وصرت ما اشيل هم ابدا.. لان الرجال يغلب عليهم السماحة والبساطة .
وما توفيقي إلا بالله
والله انكم تخوفون يعني لو متلا انعزمت بجي لي طبق عشان مالاقي حش منكم يالحريم هذا لوووووووووو رحت
عن نفسي ما افتح باب عزايم لا اروح ولا اجي
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
عادي نشوف سعة وجه وقلة ذوق كثير

فيه ناس يجون ضيوف شرف ... ويديهم فاضية ... ما يتكلفون بشي ..


بالنسبة لي
كل سنة أروح أفطر عند أقاربي مرة خالتي ومرة عمي ومرة أهل زوجي وأحيانا يكون بدعوة منهم
ولازم آخذ معي شي فطائر أو حلى مناسب للفطور مثل الكنافة الكذابة أو اللقيمات

وهالسنة قررت إني ما أروح أفطر عند أحد إلا بعزومة رسمية ... وخليت زياراتي بعد التراويح ... وحدي الساعة 11 بالكثير 12 وأرجع للبيت
مع إني وحدة لحالي ومعي عبد الملك سنتين ونص ... يعني ما نكلف على أحد ...
بس أحس إنه إذا طلعت قبل الفطور أشغلت نفسي بالتزين والطبخ ولهيت عن قراءة القرآن .. وأشغلت الناس اللي بروح لهم

أما بعد التراويح فيكون مخلصين من كل شي من الفطور والصلاة وقرأنا جزءنا اليومي .. والوقت أوسع وأروق
ولا كلافة بالطبخ ولا شي ..لأنه الكل مفطر ومتعشي .. يعني بالكاد نتقهوى قهوة وشاهي وشوي فاكهة أحيانا
المكتبة الأدبية القصصية


(ومن يتقِ الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب)
used_smaa@
انا فطوري في بيتنا ما اروح ولا اجي رغم انه خواتي كل اسبوع يفطرون في بيت اهلي بس انا ما اروح علشان ظروفي هنا في البيت
بس لو بروح لازم اخد معي شيء سواء رايحه لفطور لو عشى لو غدا
بصراحه ذكرتو مواقف تقهر يعني كيف اكل واخلص واجلس اسولف عيييييييييييييي ييب والله لازم اساعد واغسل وانظم المكان انا طبيعتي كذا بس بالاخير اقول اذا في يوم بقول تعالو اتفضلو بيتنا يعني معناها اكون متحمله ومتوقعه اي شيء


الساعة الآن 12:49 .