شكرا لكل الحاضرات بموضوعي المتواضع
لكن خيو ام اسيل وعصام.. كيف هو حلى الكاسات اللي تسويه؟
فطوري اول يوم قهيوه وتميرات ولبن زبادي مع دقه وخبز ويارب لك الحمد هههههههههه

لاتستغربون لاني بالحالي مانب طابخه ونافخه ابو الشباب يفطر عند ابوه اول يوم من كل سنه

اما سحورنا كل يووووووووووووووووم كبسه لاغير مع سلطه

وفطورنا باقي ايام رمضان شوربة حب (جريش) مع سمبوسه بف واحيانا احيااااانا مو دائما نزيد صنف اذا الاولاد طلبو شي

الحمدلله على النعمه اي شي يسد الجوع وعلى كثر حبي للطبخ مااحب صهنجة المطبخ برمضان اسوي اشياء بسيطه

لاني عارفه لو طبخت مااحد بياكل مجرد منظر ولقمه او لقمتين تكفي

بس اذا فيه ضيوف ازيد صنف او صنفين بكميه كبيره ومرتبه ولاننسى السلطات المرغوبه

طولت عليكم تقبلو مروري واذا سويت شي جديد بقوله لكم
سيفتح الله بابا كنت تحسبه,,,من اليأس لم يخلق بمفتاح
فطوري سمبوسه مقلي وسمبوسه بالفرن وخلية نحل وتوت وقهوه وتمرطبعآ وبس لأن زوجي مايحب كثرة الخربطة

سحورنا نثرية رز مع دجاج محمر بالفرن

والحمدلله والشكروالله يديمه من نعمه

تحياتي للجميع ورمضان مبارك علينا وعليكم




العمر صحراء والأمل يشبه النبت
.. وعلى الأمل تعيش لو ما وصلته
*ربي اشرح لي صدري ويسرلي امري واحلل عقدة من لساني*
فطورنا هو سحورنا نعمه من رب العباد
الحمدلله كما ينبغي لجلال وجه وعظيم سلطانه
امس سحوري رز بخاري عاد تعرفين احنا السعوديين اذا الرز مو مسحور ما تسحرنا خخخخخخخ
الفطور سمبوسه وشوربه وكريمه وجلي وفول سيد السفرة مع بف باستري بالجبن بيتزا وسلطه مشكله بس صايرة بسكوت مرة يابسه تفشلت
والشوووووووربه طبعا
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته


الساعة الآن 09:39 .