أميرة الوورد2009
ماشاء الله تبارك الله باالتوفيق للجميع

ياالله الهمه ياصبايا وين يومياتكن وبنشوف بنهاية الاسبوع مين اللي بتنقص؟؟<<يااااااااارب ساعدنا

أكمل أول يوم لي برمضان على الساعه 12 تعشيت سمك وبطاطس مقلي وعصير برتقال وبعده بنص ساعه تقريباً شربت شاهي أخضر

ومشيت تقريباً25دقيقه ورحت للسوبر ماركت<<أكمل الخمس دقايق علشان تصير نص ساعه<<على كيفه هههههههه

والساعه 4إلاربع شربت عصير أناناس وكيوي وبعده شربت مويه وهذا سحوري والحين بصلي الفجر إن شاء الله

بإنتظار يومياتكن لاتتأخرون ياالله هذا وقت اليوميات
كل قلب وله حبيب
وانا معاكم وزني 85<<وجه متفشل خخخ
وطولي في حدود 163_166<<بعد ماتعرفين طولش يالله براااا <<وجه متفشل اخر خخ
وناويه اضعف بأذن واحد احد علشان انا فيني تكيسات مبايض الله يشافيني ويشافي الجميع
ابي منكم تشجيع <<اول مره ادخل بتجمع ..وابي دعوه بظهر الغيب وبالذات وقت الاذان الله يخليكم الله يرزقني الذريه الصالحه السليمه المعافاه
ويالله علشان مايجي العيد الا كلنا رشيقااااااااات<<وانا حامل ان شاء الله هه
ريحانة الود
ريحانة الود
وانا ان شاء الله معاكم
الطول 158
الوزن 72
الهدف للعيد 65 ان شاء الله
النظام المتبع تخفيف والاعتماد على النخالة
ويارب تفرحنا
*Haneen*
*Haneen*
مساء الخيرات وشلووووونكم جميع؟؟
تصدقون جالسه اللحين اكتب لكم وقدامي التلفزيون مفتوح على مطبخ منال العالم مسويه طبق يجنن!!>>>تشجعكم خخخخخخخخ
المهم يابنات انا عندي اسبوع المرور (الدوره الشهريه اكرمكم الله) وش تقترحون اسوي رجيم عادي ولا رجيم رمضاني؟؟حاليا بأخفف وامشي كل يوم نص ساعه..

صعب انسى ...ماعليش حبيبتي الله يعوضك في شنطتك ...شر وراح ان شاء الله ...على فكره فيه شيء زين في السوق؟مااشتريت للعيد شيء :(

اميرة الورد : مساء الخيرااات حبيبتي ودي اشرب الكيوي والاناناس بس كيف طعمه؟؟ وهل هو فعلا مفيد ويحرق؟؟

كل قلب وله حبيب الله يسهل امورك وتصيرين رشيقه ويرزقك بالذريه الصالحه عاجلا غير اجل
ريحانة الود
ريحانة الود
وانا كمان في اسبوع المرور على قولتك
وعاملة مثلك تخفيف ومشي نص ساعة